مزايدة لإنشاء واستثمار محلات تجارية بـ "السلمانية"

| أمل الحامد

طرحت المستشفيات الحكومية في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات مزايدة لإنشاء واستثمار مساحة مخصصة لمحلات تجارية بمجمع السلمانية الطبي.

وفق وثائق المزايدة، فقد عملت المستشفيات الحكومية على تخصيص مساحة بمجمع السلمانية الطبي بهدف إنشاء واستثمار المساحة لبناء وتجهيز عدد من المحلات التجارية متضمنة كافيهات ومطاعم وأسواق وغيرها من الأنشطة التجارية بما يتناسب مع طبيعة عمل المجمع الطبي.

وتهدف هذه المزايدة إلى الحصول على أسعار تنافسية من قبل مقدمي العطاءات لإنشاء واستثمار المساحة المخصصة للمحلات التجارية وتجهيزها بالكامل واستغلالها بالشكل الأمثل وإدارتها وفقًا لنطاق العمل والشروط والأحكام والمواصفات المذكورة في وثائق المزايدة، مما يعود بالنفع على المستشفيات الحكومية وبما يخدم زوار ومرتادي المجمع الطبي.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المزايدة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المزايدة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع له وذلك اعتبارًا من يوم أمس الاثنين، ويستمر حتى يوم الأربعاء 2 أغسطس المقبل، على أن يتم فتح مظاريف العطاءات في اليوم التالي.

وتمنح المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.