شركة بنفت تفوز بجائزة البحرين للمحتوى الرقمي عن حلول الشيكات الإلكترونية المبتكرة

أعلنت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، عن فوز منتجها المبتكر الشيكات الإلكترونية بجائزة البحرين للمحتوى الرقمي في فئة الأعمال والتجارة. وقد تم تسليم هذه الجائزة رفيعة المستوى في حفل نظمته جمعية البحرين لشركات التقنية (BTECH) بالتزامن مع إقامة مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (MEET IT)، ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا (BITEX) 2023 في الفترة من 4 إلى 6 يوليو. تحت رعاية سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو، وزير الصناعة والتجارة في مركز الخليج للمؤتمرات وقد اناب راعي الحفل سعادة الأستاذة ايمان أحمد الدوسري وكيل الوزارة لتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين.

ضم الحفل الذي أقيم تحت شعار "تحقيق التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي للصناعات والشركات والحكومات" نخبة من رواد الصناعة والمتخصصين في قطاع المحتوى الرقمي، حيث أتيحت الفرصة لتكريم الشركات وتقدير جهودها وتميزها في مجال عملها.

وتعليقًا على هذه الجائزة المرموقة، قال عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت: "إننا سعداء بالفوز بجائزة البحرين للمحتوى الرقمي في فئة الأعمال والتجارة. إن هذه الجائزة تؤكد جهودنا المستمرة في تعزيز مسيرة التحول الرقمي وتطوير التكنولوجيا المالية. ونود أن نعبر عن خالص تقديرنا وامتناننا لجمعية البحرين لشركات التقنية وشركائنا الكرام على دعمهم الكريم. إن مثل هذا الإنجاز يعد خير شاهد على التزام شركة بنفت بتعزيز الابتكار وتوفير تجربة انسيابية سلسة تعزز الراحة للجميع. وإننا نتطلع إلى المزيد من النجاحات ومواصلة مساعينا الدؤوبة نحو تطوير قطاع التكنولوجيا المالية."

جدير بالذكر بأن خدمة الشيكات الإلكترونية والتي تقدمها شركة بنفت تأتي ضمن خطط مصرف البحرين المركزي بالارتقاء بالتكنولوجيا المالية ودعم البنى التقنية للمدفوعات الإلكترونية وتمكن القطاع التجاري والأفراد من اصدار وصرف الشيكات المستحقة بطريقة الكترونية مباشرة.