سمو الشيخ ناصر بن حمد يستقبل فخامة رئيس الجمهورية القيرغيزية

نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني، في مقر إقامة سموه في مدينة جدة، فخامة الرئيس صادير جباروف رئيس الجمهورية القيرغيزية، في إطار مشاركة سموه في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

ورحب سموه بفخامة رئيس الجمهورية القيرغيزية، ونقل إليه تحيات حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وتمنياته لشعب الجمهورية القيرغيزية بدوام النماء والتطور، فيما أبلغ فخامته سموه بنقل تحياته وتمنياته الطيبة لجلالة الملك المعظم ولمملكة البحرين استمرار التقدم والرخاء.

وخلال اللقاء، أشاد سمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بالعلاقات الثنائية الطيبة القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية القيرغيزية وما وصلت إليه من مستوى متقدم على الصعد كافة بما يخدم مصالح البلدين والشعبين.

كما استعرض سموه مع فخامة الرئيس صادير جباروف عددا من القضايا المطروحة على القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى بهدف الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتطوير مجالات التعاون المثمر بين  الجانبين.