لجنة المسابقات باتحاد السلة تُناقش (الروزنامة) مع الأندية

عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعاً مع ممثلي الأندية الأعضاء بمقر الاتحاد في أم الحصم لمناقشة نظام المسابقات والروزنامة العامة للموسم القادم.

واستعرض رئيس اللجنة السيد حسن ياسين خطة لجنة المسابقات وبرنامج عمل اللجنة للموسم الرياضي 2023/2024، والتي تبدأ بمسابقات المايكرو وصولا لدوري الرجال. 

وذكر ياسين أن الاجتماع ناقش عدداً من النقاط المهمة التي طرحتها لجنة المسابقات فيما يخص نظام البطولات لجميع الفئات العمرية، وكذلك تمت مناقشة روزنامة المسابقات للموسم الجديد والمشاركات الخارجية للأندية والمنتخبات التي تصاحب البطولات المحلية، علاوة على بعض النقاط الفنية التي تخص اللاعبين المحترفين ونظام التسجيل.

وأشار رئيس لجنة المسابقات الى أن هدف الالتقاء بممثلي الأندية من أجل التشاور معهم ومناقشة المقترحات المقدمة حول نظام المسابقات بالنسبة الى الفئات العمرية ودوري الدرجة الأولى، من أجل الإستئناس بالآراء المقدمة ودراسة هذه المقترحات للعمل بها بعد تقديمها الى مجلس الإدارة واعتماد الأنسب منها لما ترتضيه المصلحة العامة للعبة.

وأشاد ياسين بالدور الكبير والمتميز الذي تقدمه الأندية الوطنية وحرصها الموصول على التكامل مع الاتحاد ووقوفها جنبا إلى جنب لجنة المسابقات في تسيير المسابقات وتوفير ما تستطيع تقديمه من أجل ضمان نجاح الموسم الرياضي.