أشادت بحصول الطاولة البحرينية على 5 ميداليات

حياة بنت عبدالعزيز تشيد بنجاح المشاركة البحرينية في دورة الألعاب العربية

أكدت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أن الانجازات التي حققتها الرياضة البحرينية في دورة الألعاب العربية تجسد الاهتمام التي حظت به المشاركة البحرينية من دعم واهتمام من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأوضحت أن تحقيق المشاركة البحرينية إنجازا جديدا بالحصول على المركز الأول خليجيا والرابع عربيا بجدول الترتيب العام للميداليات الملونة، يؤكد المسيرة الناجحة للرياضة البحرينية وحضورها المميز الدائم ولله الحمد في مختلف الفعاليات الكبرى.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بتواجد رياضة كرة الطاولة على منصات التتويج والحصول على 5 ميداليات ملونة في دورة الألعاب العربية في تأكيد على المساهمة الفاعلة والتطور الذي تسير عليه رياضة كرة الطاولة في ظل الاهتمام والدعم والمساندة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مقدرة جهود وتعاون الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية في توفير كافة الاحتياجات لوفد الطاولة في الدورة العربية. 

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالمكاسب المتعددة التي حققتها المشاركة البحرينية في المحفل العربي، متمنية للمشاركات البحرينية دوام التوفيق والنجاح.

وقدمت التهاني لكافة اللاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الأولى والظهور المتميز لكافة الألعاب.

كما أشادت بجهود لاعبي ولاعبات كرة الطاولة في المحفل العربي وتحقيقهم 5 ميداليات ملونة تضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققتها رياضة كرة الطاولة في المشاركات الخارجية، معربة عن تقديرها لجهود وتعاون جميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد والتي ساهمت بتحقيق هذه الانجازات في ظل دورها البارز مع اللاعبين واللاعبات.