تقام بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد

فتح باب التسجيل للنسخة الرابعة لمسابقة #سين_جيم

يعلن المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة من مسابقة #سين_جيم والتي تقام بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وذلك في إطار مبادرات سموه بالمجالات الثقافية والاجتماعية بالتعاون بين تلفزيون البحرين.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن استمرار تنظيم مسابقة #سيم_جيم بنسختها الرابعة يعكس نجاحها في المواسم الماضية وما حظيت به من إقبال وتفاعل كبير باعتبارها واحدة من المبادرات الوطنية التي تشجع على التحصيل الثقافي والمعرفي.

وأشار سموه بأن النجاحات التي تحققت سابقا تضاعف المسؤولية لمواصلة المسيرة وتطوير المسابقة بصورة أكبر منوها سموه بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة متطلعا لمشاركة أكبر في منافسات النسخة الرابعة.

 هذا وقد خصصت اللجنة المنظمة منصة إلكترونية للراغبين بالتسجيل والمشاركة في المسابقة، عبر الموقع www.hhsk.bh ، كما حددت اللجنة 24 أغسطس 2023 موعداً لإغلاق باب التسجيل.

يشار إلى أن فكرة المسابقة تعتمد على قوة المعلومات وسرعة البديهة وتقام في أجواء تحمل طابع برامج المسابقات الكلاسيكية في فترة الستينات والسبعينات والثمانينات بحلة حديثة من التقنيات البصرية والصوتية، كما تتسم فقرات البرنامج بروحها البحرينية والأجواء العائلية المرحة.