نيسان البحرين تطلق حملة الصيف الترويجية لخدمات ما بعد البيع

أطلقت مؤخراً شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين حملتها الترويجية لخدمات ما بعد البيع نظراً لارتفاع درجات الحرارة خلال هذا الموسم وبلوغه لأقصى ذروته. حيث تقدم هذه الحملة مجموعة واسعة من الخدمات الأساسية مع عروض استثنائية وبالإضافة إلى خصومات تنافسية على قطع الغيار وعلى خدمات السمكرة، كل هذه الخدمات صممت خصيصًا للحفاظ على سير سيارتك بسلاسة خلال أشهر الصيف الحارة.

وفي إطار هذه الحملة، تقدم نيسان البحرين مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل خدمة التكييف ابتداءً من 5.5 د.ب والتي تشمل تعبئة الغاز وفحص مكيف الهواء، تغيير فلتر مكيف الهواء ابتداءً من 20.9 د.ب، معالجة التكييف ابتداءً من 11 د.ب، وتغيير مبرد التكييف ابتداءً من 13 د.ب، وبالإضافة إلى تغيير زيت المحرك والفلتر ابتداءً من 17.2 د.ب. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خصم يصل إلى30 ٪ على اجرة العمل وخصم يصل إلى 30٪ على عقود الخدمة. خدمة الاستلام والتوصيل متاحة أيضًا وذلك لتوفير الراحة للعملاء.

إضافةً إلى عروض الخدمة، تقدم أيضاً نيسان البحرين خصومات استثنائية تصل إلى إلى 30٪ على قطع الغيار وإكسسوارات نيسان الأصلية وغيرها من المنتجات التابعة لنيسان. يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض المذهل باقتنائهم منتجات نيسان الأصلية وذلك بأروع الأسعار.

علاوة على ذلك، تقدم نيسان البحرين بعض العروض الرائعة على خدمات السمكرة. حيث يمكن للعملاء الاستفادة من التقدير المجاني على خدمات صيانة هيكل السيارة، وكذلك خصم يصل إلى 30٪ على خدمات إصلاح وصباغة هيكل السيارة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خصم يصل إلى 30٪ على خدمات الحماية بالنانو وخدمات تلميع هيكل السيارة.

قال السيد أحمد الديلمي، المدير العام لشركة نيسان البحرين: "يسعدنا إطلاق هذه الحملة الترويجية الإستثنائية لخدمات ما بعد البيع لعملائنا الكرام في البحرين". "وهدفنا هو تزويدهم بأفضل تجربة ممكنة لخدمات ما بعد البيع، ومن خلال هذه العروض الحصرية على خدمة السيارة وبيع قطع الغيار وخدمات صيانة هيكل السيارة، نحن على أتم الثقة من أن عملائنا سيستفيدون بشكل كبير من هذه الحملة الترويجية، وبل نشجع جميع عملاء نيسان من استغلال هذه العروض المذهلة والاستمتاع بتجربة قيادة خالية من العقبات."

حملة نيسان البحرين لخدمات ما بعد البيع صالحة لفترة محدودة فقط وتطبق الشروط والأحكام. يمكن للعملاء زيارة أقرب مركز خدمة نيسان أو الاتصال على 17703366 لحجز موعد الخدمة والاستفادة من هذه العروض الحصرية.