وفد من هيئة التخطيط والتطوير العمراني يزور مشاريع شركة نسيج

استقبلت مؤخراً شركة نسيج وفداً من هيئة التخطيط والتطوير العمراني لإطلاعهم على مشاريع شركة نسيج في مختلف مناطق مملكة البحرين التي تقدم توليفة فريدة من استثمارات التطوير العقاري. 

وقد تخلل الجولة الميدانية لوفد هيئة التخطيط والتطوير العمراني زيارة مشروع كنال فيو الذي تم افتتاحه رسميا تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير البنية التحتية في اواخر نوفمبر ٢٠٢١ ليكون عالماً فريداً على ضفاف القناة المائية، حيث تم تشييده كمشروع سكني تجاري متعدد الاستخدامات على مساحة تزيد على ١٣ ألف متر مربع.  وزار الوفد مجمع دلمونيا التجاري وما يضمه من مرافق ضيافة وتجزئة وترفيه متنوعة. 

كما تفقد وفد هيئة التخطيط والتطوير العمراني الصرح التعليمي الجديد لمدرسة نادين والمقامة على مساحة أرض إجمالية تبلغ ١٧،٤٦٢ متر مربع، ومساحة بناء تبلغ ٢٠،٧٥٠ متر مربع، وتبلغ طاقتها الاستيعابية ١،٠٥٠ طالب وطالبة، حيث تم تطوير مدرسة نادين الجديدة كمشروع مشترك بين شركة نسيج وشركة الاثمار للتطوير وشركة نادين القابضة لتكون أحدث صرح تعليمي وعلى مستوى المملكة لتقدم مرافق وأساليب تعليمية متطورة لكافة الأعمار بأفضل المعايير الدولية. 

وزار وفد الهيئة كذلك مشاريع شركة نسيج الجديدة ومنها مشروع نسايم عراد السكني المطل على خليج عراد بالاضافة الى الارض الاستثمارية الجديدة لشركة نسيج القريبة من مدخل جزر أمواج والتي تباشر حاليا الشركة تطويرها الى مشروع تطويرعقاري متعدد الاستخدامات. 

وقد أبدى وفد الهيئة إعجابه بما تقدمه شركة نسيج من مشاريع تطوير عقاري نوعية ومحفظة استثماراتها المتنوعة التي تخدم القطاع العقاري في المملكة وبخاصة المشروعات العقارية متعددة الاستخدامات التي تغطي قطاعات الإسكان والتجارة والضيافة والترفيه وغيرها، مشيدين في الوقت ذاته ريادة الشركة في شراكتها الناجحة مع القطاع الحكومي وتشييد عدد من المشروعات الإسكانية في عدة مناطق على مستوى مختلف محافظات المملكة.