رئيس مجلس الشورى يشيد بمسيرة الحكم الدولي جاسم مندي وجهوده في تطوير حركة التحكيم الرياضي

أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالمسيرة المشرفة والإنجازات المتعددة التي حصدها الحكم الرياضي الدولي جاسم مندي، وما بذله من جهود وعطاءات وطنية مشهودة في تطوير حركة التحكيم الرياضي بمملكة البحرين وخارجها، منوها معاليه بقيم ومبادئ التفاني والإخلاص والمثابرة التي عرف بها الحكم الرياضي مندي، وأبرزها طوال مسيرته في التحكيم الرياضي.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم الأربعاء، الحكم الرياضي الدولي جاسم مندي، حيث أهدى لمعاليه نسخة من كتاب أعده بعنوان: "جاسم مندي سفير التحكيم البحريني"، بحضور الكاتب الرياضي محمد لوري، الذي أشرف على إصدار الكتاب.

وأكد معاليه أن الإسهامات التي قدمها الحكم الدولي جاسم مندي، وسعيه الدؤوب لإعلاء اسم مملكة البحرين في المحافل الرياضية، تعتبر نموذجا قيما، وحافزا مؤثرا للحكام الرياضيين، والعاملين في مجال الرياضة، ودافعا لوضع بصمات تسهم في الارتقاء بالتحكيم الرياضي في مختلف الرياضات.

وثمن معالي رئيس مجلس الشورى مبادرة الحكم الدولي جاسم مندي لتوثيق سيرته، وأهم المحطات العلمية والعملية في حياته، متمنيا له التوفيق والنجاح في تقديم المزيد من الجهود الداعمة لتقدم وتطور التحكيم الرياضي.

من جانبه، أعرب الحكم الدولي جاسم مندي والكاتب الرياضي محمد لوري، عن شكرهما وتقديرهما لمعالي رئيس مجلس الشورى، وما يبديه معاليه من حرص على دعم الكتابة والتأليف في كافة المجالات، مشيدين بالدور الذي يقوم به مجلس الشورى لتعزيز التشريعات المتصلة بالشأنين الشبابي والرياضي.