البنك الأهلي المتحد يحتفل بالمليونير الثالث لعام 2023 مع برنامج حصادي

الجائزة النقدية الكبيرة كانت من نصيب السيد إبراهيم سلمان عبدالحسين خميس جائزة الأحلام القادمة بقيمة ٢ مليون دولار أمريكي في شهر يناير ٢٠٢٤

 

في حفل خاص أقيم في فرع البنك الأهلي المتحد بمنطقة العدلية، احتفل البنك بالفائز بجائزة الأحلام الثالثة مع برنامج حصادي ٢٠٢٣.

جدير بالذكر أن الفائز، السيد إبراهيم سلمان عبدالحسين خميس، هو عميل لدى البنك منذ أكثر من عشرين سنة؛ وهو أب لثلاثة أطفال ويعمل مدرب سياقة. وكان خبر الفوز بجائزة المليون مفاجأة كبيرة له، حيث أن هذا هو الفوز الأول له. وتحدث قائلاً: "هذا أفضل استثمار قمت به على الإطلاق. كنت أحلم بالفوز، لكنني لم أتصور أبداً أن هذا الحلم سيتحقق. هذه الجائزة ستغير بالتأكيد الكثير في حياتي." وأضاف: "انضممت إلى البنك الأهلي المتحد عندما فاز بعض الأهل والأصدقاء بجوائز مع حساب حصادي ونصحوني بالانضمام إليه. وأنا بدوري أنصح الجميع بالاشتراك، ولو بمبلغ ٥٠ د.ب فقط. كما هو الحال في كل استثمار نقوم به؛ كلما بدأنا أسرع، زادت فرصنا في الفوز." وستكون الأشهر القادمة مليئة بالمفاجآت الكبيرة لعملاء حصادي، حيث سيتم الكشف عن جائزتين بقيمة ٥٠,٠٠٠ دولار أمريكي شهرياً، إضافة إلى ٢٠ جائزة بقيمة ١٠,٠٠٠ دولار أمريكي شهرياً. كما أن عملاء حصادي على موعد مع جائزة الأحلام الجديدة بقيمة ٢ مليون دولار أمريكي، وذلك في شهر يناير ٢٠٢٤.

ويمكن للعملاء الاشتراك في حساب حصادي عبر الإيداع أو شراء شهادات التوفير. كلا الخيارين متوفران رقمياً لعملاء البنك والعملاء الجدد الذين يتطلعون للمشاركة في السحوبات. كل ٥٠ د.ب يتم استثمارها في حساب حصادي ستمنح العميل فرصة واحدة للفوز في السحوبات. كما يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في السحوبات مرتين أو ثلاث مرات عبر إيداع المزيد والاحتفاظ بأرصدتهم في الحساب لمدة أطول.