“بيت الروبي”.. أول فيلم عربي يُعرض في تركيا!

يبدأ عرض الفيلم المصري “بيت الروبي” في دور العرض التركية اعتباراً من يوم الجمعة 4 أغسطس، ويستمر حتى 25 من الشهر ذاته، ليصبح أول فيلم عربي يُعرض في الصالات التركية.

ويتناول الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي سلبيات وإيجابيات السوشال ميديا، وتحكمها في العديد من الأمور ومهنة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلتهما يبتعدان عن القاهرة للعيش في منطقة ساحلية، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشال ميديا للوقوف أمامهما.

وحقق فيلم “بيت الروبي” للنجمين كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، سواء في مصر أو دول الخليج، منذ انطلاق عرضه في قاعات السينما يوم 22 يونيو، حيث وصلت إيراداته إلى 116 مليون جنيه خلال 6 أسابيع، وتفصله 4 ملايين فقط على تخطي إيرادات فيلم “كيرة والجن”.

يذكر أن الفيلم شهد أول تجربة غنائية للفنان كريم عبدالعزيز، بالإضافة إلى ظهور الإعلامية منى الشاذلي كضيفة شرف. وقوبل الفيلم بحفاوة كبيرة في العديد من الدول العربية والأجنبية، وتم تمديد عرضه لإقبال الجمهور عليه.