بحضور 340 عضوا بالجمعية العمومية

سامي الجلاهمة يفوز برئاسة نادي الحالة

فاز السيد سامي عبدالله الجلاهمة برئاسة مجلس إدارة نادي الحالة للدورة الانتخابية 2023 - 2027 في الانتخابات التي أجريت يوم أمس الخميس وسط حضور 340 عضوا بالجمعية العمومية لنادي الحالة.

واشرف على الجمعية العمومية وانتخابات مجلس الإدارة فريق من الهيئة العامة للرياضة برئاسة السيد محمد شوقي سليس مدير إدارة الرقابة والتدقيق. 

وترأس الاجتماع السيد حسين جان والذي عرض في بداية الاجتماع التقريرين الإداري والمالي واللذان لاقيا اشادة وتصديق ومباركة من الجمعية العمومية للنادي، وأكد حسين جان في كلمته على ما تحقق للنادي في الفترة الماضية وخاصة تحقيق بطولة كأس جلالة الملك المعظم بعد سنوات طويلة، وطالب مجلس الادارة القادم بالحفاظ على المكتسبات التي تحققت لهذا الكيان. 

كما اكد جان على الدور الكبير الذي لعبه الرئيس الأسبق للنادي السيد جاسم رشدان والذي يعود اليه الفضل فيما يعيشه النادي اليوم من الاستثمارات التي باتت المصدر الأساسي لموازنة النادي، مؤكداً على الدور الكبير الذي لعبه رشدان في السنوات التي قاد فيها النادي. 

وبعد ذلك اعلن مجلس الإدارة استقالته الرسمية، لتبدأ عملية إجراء الانتخابات، وتم تشكيل لجنة مشتركة بين الهيئة العامة للرياضة و5 أعضاء من الجمعية العمومية وهم السادة أحمد مبارك، محمود بوالحسن، حسين إسماعيل، عيسى خليفة وعيسى التميمي.  وبعد فرز الأصوات تحصل السيد سامي الجلاهمة على 244 صوتا ليفوز برئاسة مجلس الإدارة فيما تحصل السيد ياسر العوضي على 59 صوتا.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة كلا من السيد عمر زمان 280 صوتا، السيد عبدالله المحميد 250 صوتا، السيد احمد كلداري 249 صوتا، السيد احمد بوحمود 242 صوتا، السيد محمد حسن داوود 237 صوتا، السيد داوود حسن داوود 236 صوتا، السيد يوسف التميمي 233 صوتا، السيد خالد الشوملي 226، السيد محمد الكواري 225 صوتا والسيد محمد قاسم 224 صوتا.

وجاء في قائمة الأعضاء الاحتياط كلا من السيد خالد الكوهجي 100 صوتا، السيد بدر المهيزع 79 صوتا، السيد يوسف حسن 74 صوتا، السيد ابراهيم الانصاري 69 صوتا، السيد محمد الخالدي 63 صوتا، السيد جلال خداداد 62، السيد محمد عيسى 59 صوتا، محمد جمال 55 صوتا، السيد عيسى الجاسم 55.