تأهلن للمشاركة بالرياض رسمياً

منتخب البحريني للسيدات للألعاب الإلكترونية يتصدر تصفيات دوري «فلورانت» العربي-الأفريقي

تصدر منتخب البحريني للسيدات للألعاب الإلكترونية بالتصفيات المؤهلة للدوري العربي – الأفريقي للرياضات الإلكترونية بلعبة «فلورانت»، مما سيؤهلهم للمشاركة رسمياً بمنافسات البطولة والتي ستقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعبر السيد حسين الكوهجي رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية عن فخره واعتزازه بالإنجازات الرائعة والمتلاحقة لكافة فرق الإتحاد بشكل عام، والفرق النسائية بشكل خاص، وأثنى على تفانيهم الواضح، والدور المهم الذي تلعبه المرأة البحرينية في كافة المواقع والذي يظهر جلياً أيضاً بالرياضات الإلكترونية، والذي يمثل مصدر إلهاماً للاعبات الطموحات في مختلف أنحاء العالم.

وأكد بقوله: «يؤمن الاتحاد وإدارته إيماناً راسخاً بضرورة توفير الفرص المتساوية لكافة اللاعبين، وإن هذا النجاح لفريق السيدات هو شهادة واضحة على موهبتهن وعملهن الجاد واستفادتهن من الدعم الذي يقدمه الاتحاد».

وأظهر الفريق مهارات استثنائية وتصميماً على التمسك بالمراكز الأولى في التصفيات والتي أقامت عن بعد (أونلاين)، وامتازت اللاعبات بالعمل الجماعي، وقد نال أداؤهن المتميز في ساحة الألعاب التنافسية ثناءً وإعجاباً كبيرين كلاً من مريم ماهر خليل، فاطمة مجيد حسن، زينب شاكر العفو، مريم السيدهاشم العلوي و نــوف عبدالله بخيت.

ويمثل هذا التأهل لفريق السيدات لحظة تاريخية لمجتمع الألعاب الإلكترونية بمملكة البحرين، والتي عززت مواهبهن الاستثنائية وسعيهن الدؤوب لتحقيق النجاح مكانتهم كقادة ورواد في المنطقة، والذي يبرهن على الإمكانات الهائلة والتفاني لدى اللاعبة البحرينية.