الظاعن: برنامج "قدها" يعكس قدرات شباب البحرين وحبهم للتحدي

أكدت سعادة النائب الدكتورة مريم الظاعن أن البرنامج التلفزيوني "قدها" والذي بدأ عرضه على منصة شاهد يؤكد حرص سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي على إبراز القدرات العالية التي يتمتع بها الشباب البحريني في مختلف المجالات، وخاصة تلك المرتبطة بالمهارات الجسدية والذهنية العالية. 


وأشارت إلى  أن البرنامج الذي يتضمن سلسلة من التحديات للمشاركين لتعريفهم بطبيعة الحياة العسكرية وبما يمر به العسكري من صعوبات وتحديات من شأنه أن يساهم في غرس قيم الصبر والتحمل ومواجهة الصعاب بالإبداع والتحدي، لافتة إلى أن اختيار اسم " قدها" للبرنامج يدل على التحدي. 

وقالت الظاعن إن البرنامج يأتي ليبرهن على أن الشباب هم الثروة الحقيقية للوطن، ويقدم صورة عن ما يواجهه العسكري من تحد وصعوبات عديدة، لافتة إلى أن أعداد المشاركين في البرنامج دليل على روح الشباب البحريني وقوة عزيمتهم. 


وأشارت الظاعن إلى أنه ومنذ الإعلان عن البرنامج بات الجميع يترقب متابعة سلسلة التحديات في القوة البدنية والتحمل واللياقة، وهناك حالة تشويق لمعرفة الفائزين الثلاثة بالمراكز الأولى، مشيدة بكافة المشاركين في البرنامج والجهود التي بذلها طاقم العمل لخلق برنامج جديد بقالب إعلامي وفني مشوق ورائع.