تجهيز الأندية بالملابس والمعدات

اتحاد السلة يسقط كل العقوبات المالية على الأندية

|  اتحاد السلة

بناءً على توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالاهتمام بكل ما من شأنه تذليل العقبات أمام جميع الأندية، وبعد الاجتماع الذي عقده سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ببعض الأندية السلاوية، فقد قرر مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة إسقاط جميع العقوبات المالية على الأندية المحلية من باب التعاون الدائم الذي يبديه الاتحاد مع أنديتنا.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد السيد أحمد يوسف إن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة وافق أيضاً على تقديم ملابس وكرات للأندية المنضوية، وذلك لفئة الكبار للموسم الرياضي القادم 2023-2024.

وقال يوسف إن هذه الخطوة من اتحاد السلة تأتي حرصاً على تخفيف الأعباء المالية على الأندية الأعضاء في الاتحاد، حيث تعد هذه المبادرة واحدة من المبادرات التطويرية التي يحرص الاتحاد البحريني لكرة السلة على تفعيلها لتذليل كافة العقبات أمام الأندية الوطنية من خلال مساعدتها بتجهيزها بكامل أطقم المباريات .

وقال يوسف إن الاتحاد البحريني لكرة السلة يستعد في الوقت الحالي لانهاء كافة الأمور اللازمة لتنفيذ هذه المبادرة للأندية الوطنية المنضوية تحت مظلته.

وأكد أمين السر العام أيضاً إن الاتحاد وضمن مبادراته يدرس حالياً تخصيص جزءاً من مدخول بيع تذاكر المباريات للأندية، مضيفاً إن مجلس إدارة الاتحاد سيعلن عن الآلية التي سيتم اتباعها بهذا الخصوص فور الانتهاء من هذه الدراسة.