عبدالرحمن بن يحيى يستعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية

 يستعد المخرج السعودي عبدالرحمن بن يحيى للانطلاق في تصوير المسلسل الدرامي "آغستاش" للروائي أحمد الكاموخ والذي سيكون أحدث أعماله الفنية خلال الفترة القادمة. 

وبدأ المخرج عبدالرحمن الحاصل مؤخراً على جائزة أفضل مخرج في مهرجان جوائز الجولدين ويهت عن فيلم "فزز"، باختيار فريقه الفني والذي من المتوقع أن يبدأ التصوير خلال الشهرين القادمين. 

وأكد بن يحيى رئيس نادي ألوان السينما، أن المسلسل سيكون نقلة نوعية في تاريخ الدراما السعودية. 

صناعة السينما في السعودية 

وأشار إلى أن العمل قد أخذ منه وقتاً كبيراً لكي يظهر بالصورة المناسبة التي تليق بالحركة التطويرية الكبيرة التي تشهدها صناعة السينما والأعمال الدرامية والفنية في المملكة. 

ولم يكشف المخرج عن مدّة الحلقات أو عددها، غير أنه أكّد بأنه سيعلن عن بقية التفاصيل حتى يتم استكمال طاقم المسلسل خلال الفترة القادمة، والذي سيشهد تواجد أسماء كبيرة من المملكة والعالم. 

يذكر أن عبدالرحمن بن يحيى أحد أبرز الأسماء في الوسط الفني، و هو عضو في الأكاديمية الدولية للعلوم و الفنون التلفزيونية لجوائز EMMYS. 

وحصل على عديد من الجوائز العالمية، أبرزها جوائز مهرجان هوليود فيلم و مهرجان جلوبال فيلم و مهرجان المصارع السينمائي "جلاديتور فيلم" ومهرجان كراون وود العالمي، ومهرجان لوس آنجلوس للأفلام وغيرها بحسب موقع اليوم السعودية.