تعرض أحدث مشاريعها الأيقونية في المحرق: كنال فيو، نسايم عراد، وبساتين

شركة نسيج تشارك في معرض بنك البحرين الإسلامي العقاري الأول

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن مشاركتها في معرض بنك البحرين الإسلامي العقاري الأول والذي سينظمه البنك في مجمعه المالي في منطقة عراد خلال الفترة من 31 أغسطس – 1 سبتمبر 2023 لعرض وتسويق 3 مشاريع كبرى هي: كنال فيو في جزيرة دلمونيا، نسايم عراد في خليج عراد، وبساتين في منطقة البسيتين. 

وستتاح لزوار معرض بنك البحرين الإسلامي العقاري الأول على مدى يومين من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 6:00 مساءاً فرصة الإطلاع على أبرز ملامح ومميزات المشاريع العقارية الثلاثة، مع ترحيب فريق مختص بالمبيعات بالزوار والمهتمين باقتناء فيلا نصف مفروشة في البسيتين أو وحدة سكنية فاخرة في جزيرة دلمونيا أو قسيمة أرض في خليج عراد لمساعدتهم في اختيار ما يناسب تطلعاتهم، ومساندتهم في استكشاف الفرص العقارية المتاحة بمشاريع نسيج الثلاثة الواقعة في محافظة المحرق. وسيقدم لزوار المعرض العقاري مجموعة من النشرات والكتيبات التي توضح تفاصيل المشاريع العقارية الثلاثة وما تقدمه من مرافق ومزايا عصرية وفريدة من نوعها لكل من يرغب في شراء عقار سكني او قسيمة أرض. ويتكون مشروع كنال فيو من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة مطلة على القناة المائية، لتشكل أيقونة عقارية متعدد الاستخدامات تجمع بين الرفاهية والإطلالة البحرية الخلابة. وتتنوع الشقق في “كنال فيو” لتشمل الاستوديو، غرفة نوم، غرفتي نوم، 3 غرف نوم، و4 غرف نوم، صمّمت بأرقى تصاميم وتتميز بمرافق فاخرة كالمسبح الداخلي والخارجي، صالة رياضية خاصة، صالة اجتماعية، وحديقة خاصة، لتقدم لمقيميها مزيجاً استثنائيّاً من الاستجمام والسكن الفاخر. ويمثل ممشى القناة المائية في "كنال فيو" الواجهة البحرية الرئيسة في المشروع، إذ يبلغ طول مساره حوالي 1.6 كلم، ليتيح للمقيمين فرصة التنزه بمحاذاة القناة المائية من جهة، والمتاجر والمقاهي ومراكز البيع بالتجزئة على الجهة الأخرى. ويرتبط ممشى القناة بجسور المشاة التي تربط مشروع "كنال فيو" بمجمع دلمونيا التجاري والحديقة الرئيسية، حيث تقدم جسور المشاة في المشروع تجربة فريدة مع وجود شلال بطول 4 أمتار، وبإمكان القاطنين في "كنال فيو" التنزه أسفل الشلال ليكون واحداً من أرقى وأجمل جسور المشاة على الإطلاق على مستوى المملكة. وبالنسبة لمشروع "بساتين" الكائن في البسيتين، يعتبر من المشاريع الرائدة على مستوى محافظة المحرق في تقديم مفهوم متطور للفلل السكنية من حيث الجودة العالية والذوق الراقي والتصميم المميز، حيث يطرح المشروع نماذج سكنية نموذجية في التصميم والبناء والتشطيب والديكورات، لتكون الفلل الخيار المثالي للعائلات التي تبحث عن مساكن فاخرة مع مجموعة متنوعة من المزايا ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات كل منزل وأسرة.

ويتكون المشروع من 23 فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5000 متر مربع. وتتراوح أحجام قطع الأراضي الفردية من 180 متر مربع الى 457 متر مربع، مع مساحات مبنية تتراوح من 245 متر مربع الى 340 متر مربع على شكل منازل مكوّنة من 3 و 4 غرف نوم. وتوفر الفلل المكونة من 4 غرف نوم مساحة مبنية تتراوح بين 340 متر مربع الى 358 متر مربع على قطعة ارض تتراوح مساحتها من 304 متر مربع الى 457 متر مربع. وتنقسم الفلل الى قسمين، 3 و 4 غرف نوم مع مساحات واسعة تناسب أذواق العملاء مع مميزات اضافية مثل المطبخ الخارجي وغرفة الخادمة ومساحة تخزين وشرفة خارجية (بلكونة) وغرف للتبديل الى جانب الحمامات الداخلية مع كل غرفة نوم والتي تعتبر ميزة اضافية في تصميم هذه الفلل. وتمتاز فلل "بساتين" بأنها نصف مفروشة، وتحتوي على تكييف شامل، البلاط وأسقف الجبس والإنارة، مطبخ داخلي وخارجي شامل الأجهزة الكهربائية الأوروبية، نظام الإنتركوم، حمام خاص لكل غرفة نوم، ملحق للخادمة، مساحة للحديقة، ومواقف سيارات مظللة مع أبواب آلية.  وفيما يخص مشروع نسايم عراد، يتكون مخططه الرئيسي من 136 قسيمة سكنية بالإضافة الى 98 فيلا سكنية. ويغطي المخطط مساحة أرض يبلغ إجماليها 130,000 متر مربع، حيث يتمتع المشروع بواجهة بحرية خلابة مطلة على خليج عراد في محافظة المحرق.  وأعلنت شركة نسيج مؤخرا عن بيع 48 قسيمة أرض على الواجهة البحرية والتي سجلت إقبالا لافتا في السوق، مع إنشاء عدد من الطرق المؤقتة وعلامات القسائم للعملاء المحتملين لزيارة الموقع واختيار قسيمة الأرض المناسبة لهم. كما أعلنت الشركة انها تعتزم تطوير فلل "نسايم عراد" التي تصل قيمتها الى نحو 13 مليون دينار بحريني. وستطور شركة نسيج البنية التحتية الخاصة بالفلل في المشروع. وتستهدف شركة نسيج من خلال مشروع نسايم عراد ذوي الدخل المتوسط، مع توقع إقبال كبير من المدرجين على قوائم وزارة الإسكان من مستفيدي برامج وزارة الإسكان، ليقدم لهم منازل مريحة ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

للمهتمين بزيارة اي من المشاريع الثلاثة من المشترين المحتملين وأخذ جولة في الفلل والشقق النموذجية والرد على اي استفسارات للعملاء بالإمكان الاتصال على +97316511111  أو زيارة الموقع الالكتروني www.naseej.bh للحصول على المزيد من المعلومات عن المشاريع.