على أحد العقارات المطروحة ضمن منصة استثمار الأراضي الحكومية

وزارة المالية والاقتصاد الوطني توقع إتفاقية مع مدرسة حوار الدولية لإنشاء وتشغيل مدرسة خاصة بمدينة الحد

أعلنت وزارة المالية والاقتصاد الوطني عن توقيعها لإتفاقية مع مدرسة حوار الدولية لإنشاء وتشغيل مدرسة خاصة بمدينة الحد، وذلك على أحد العقارات التي تم طرحها ضمن منصة استثمار الأراضي الحكومية، والذي تبلغ مساحته 23,888 متر مربع.

 

وبهذه المناسبة، أكد سعادة السيد يوسف عبدالله حمود وكيل الوزارة للشئون المالية على أن توقيع الاتفاقية جاء تفعيلاً لدور منصة استثمار الأراضي الحكومية، من خلال تسهيل الإجراءات التجارية وزيادة فعاليتها، بهدف تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتنشيط حركة الاستثمار وتحقيق أقصى درجات الشفافية والعدالة، وتوفير أجواء التنافس الحر العادل في كافة مراحل المزايدات على الأراضي الحكومية بما يتماشى مع أهداف خطة التعافي الاقتصادي.

 

كما نوّه بدور بالجهود المتميزة التي يقوم بها القطاع الخاص كشريك رئيسي وفعّال في جميع مسارات التنمية في المملكة فيما يعزز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكدًا على أهمية توفير خدمات تعليمية متميزة مما يسهم في تعزيز مخرجات التعليم في مملكة البحرين.

 

هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب وزارة المالية والاقتصاد الوطني المهندسة نورة حسن العسم وكيل الوزارة المساعد للموارد والمعلومات، ومن جانب مدرسة حوار الدولية السيد محمود عبد الجبار الكوهجي رئيس مجلس الإدارة.