بقائمة تضم 18 لاعباً

منتخب اليد يتوجه الى المجر استعداداً للأسياد

يتوجه منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد مساء (اليوم) الأحد الى المجر لإقامة معسكراً تدريبياً ضمن برنامج التحضيرات الأخيرة لدورة الألعاب الآسيوية التي تنطلق في مدينة هانغتشو الصينية خلال النصف الثاني من الشهر الحالي.

وسيقيم المنتخب معسكراً تدريبياً لأكثر من أسبوع يخوض خلاله ثلاث مباريات ودية مع عدد من الفرق الأوربية، على أن يعود الى البحرين مجدداً ومن ثم السفر الى هانغتشو لخوض غمار الأولمبياد الآسيوية.

ويضم وفد المنتخب الجهاز الإداري المكون إسماعيل باقر مدير المنتخبات، أحمد الناجم إداري المنتخب، المدرب الآيسلندي أرون، والمدرب المساعد عصام عبدالله ومدرب الحراس أحمد منصور، حسين علي سلمان محلل فني، ميثم مشيمع أخصائي العلاج الطبيعي، وعماد فاضل مدلك.

واختار الجهاز الفني 18 لاعباً لمعسكر المجر، وهم: حسن ميرزا سلمان، أحمد جلال فضل، محمد ميرزا سلمان، علي ميرزا سلمان، قاسم جعفر قمبر، حسن جعفر مدن، محمد حميد ربيع، علي محمود علي، عبدالله علي عبدالله، محمد حبيب أحمد، مهدي عبدالله سعد، مجتبى ياسين الزيمور، محمد علي عبدالرضا، هشام أحمد عيسى، عادل محمد عبدالرحمن، منتظر إبراهيم سلمان، حسن محمد السماهيجي، وأحمد رضا كاظم.  

وتعذر التحاق اللاعبين المحترفين بسبب ارتباطهم مع أنديتهم في الفترة الحالية، وستنضم المجموعة إلى المنتخب بعد عودته من معسكر المجر.

ويقع منتخبنا في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب وتضم إلى جانبه منتخبي كازاخستان وأوزبكستان في الدور التمهيدي حيث يتأهل منتخبان الى الدور الرئيسي وفقاً للائحة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد.