زار مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين

وزير التربية والتعليم يتفقد سير اليوم التعريفي

قام سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم بزيارة إلى مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين، وذلك لتفقد سير اليوم التعريفي، الذي تنظمه الوزارة في ٤ و٥ سبتمبر الجاري، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

 

وخلال الزيارة، اطلع الوزير على آلية استقبال أولياء الأمور والطلبة، ومراحل المرور باليوم التعريفي، وطبيعة المعلومات المقدمة لأولياء الأمور حول العام الدراسي، ومحتويات الملف التعريفي.

 

كما التقى سعادة الوزير خلال الزيارة، بالأستاذ ياسر بني حماد رئيس المدارس والمكلف بمتابعة مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين، وعدد من أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية.

 

وتحدث الوزير خلال زيارته إلى عدد من أولياء الأمور، وتعرف على انطباعاتهم بشأن عملية التنظيم، معبراَ عن بالغ شكره وتقديره لجميع الطواقم التعليمية والإدارية بجميع المدارس الحكومية على ما بذلوه من جهود مثمرة في الاستعداد الأمثل لتنظيم الأيام التعريفية واستقبال العام الدراسي الجديد.

 

كما شكر سعادة الوزير جميع المؤسسات والشركات والمحلات التجارية التي ساهمت مع وزارة التربية والتعليم في تنظيم الأيام التعريفية عبر توزيع قسائم التخفيض للمستلزمات المدرسية على أولياء أمور الطلبة كأحد نتاجات التعاون المثمر بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، مشيداَ سعادته بهذه الشراكة المميزة بين القطاعين التي تسهم في زيادة الخيارات أمام المستفيدين منها والحصول على أسعار مخفضة.