الرئيس التنفيذي متحدثا ضمن نخبة من خبراء العقار في معرض “سيتي سكيب” العالمي بالرياض

إبراز ريادة “نسيج” في شراكتها الناجحة مع القطاع الحكومي لتنمية الاقتصاد البحريني

يشارك الرئيس التنفيذي لشركة نسيج، أمين العريض، كمتحدث ضمن نخبة من المتحدثين الرئيسيين من خبراء العقار حول العالم في معرض “سيتي” سكيب العالمي في العاصمة السعودية الرياض، والذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية مع شركة “تحالف” في الفترة ١٠- ١٣ سبتمبر ٢٠٢٣ في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، وذلك تلبية لدعوة المنظمين للعريض للمشاركة في هذا الحدث العقاري العالمي المرموق. 

ويشارك العريض في منتدى المحافظ العقارية على هامش فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي في الرياض، ضمن جلسة تحمل عنوان “ما أحلى العودة الى بيت مستدام والحاجة الملحة لعقار سكني ملائم للعيش وصديق للبيئة”.

ويشارك العريض في الحوار القائم حول مستقبل القطاع العقاري في الجانب السكني وخوض مناقشات مليئة بالأفكار والتجارب القيمة في تطوير العقار السكني وفق أفضل الممارسات الدولية، مع توفير أحدث المستجدات حول المشاريع العقارية السكنية، واطلاع المشاركين على أهم الرؤى ذات العلاقة بتطورات المشهد العقاري مع ظهور الثورة الرقمية والإدارة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والمدن الذكية والتصميم العقاري المستدام. 

وبهذه المناسبة، صرّح أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج بالقول: “نحن مسرورون بدعوتنا للمشاركة في معرض سيتي سكيب في الرياض وتمثيل مملكة البحرين وشركة نسيج كأحد رواد التطوير العقاري على مستوى المملكة، وفخورون كذلك بعرض مشاريعنا النوعية وإبراز مساهمتها في تنمية الاقتصاد البحريني على هامش فعاليات هذا الحدث العالمي الذي يضم نخبة الخبراء والمستثمرين العقاريين وكبرى الشركات العقارية في العالم”. 

وأضاف العريض بالقول: “يعتبر هذا المحفل العالمي المرموق فرصة ذهبية للمطورين العقاريين على مستوى المنطقة لبحث سبل تعزيز أوجه التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة مع مختلف الخبراء والمستثمرين القادمين من مختلف انحاء العالم.

وننتهز هذه الفرصة للتعبير عن شكرنا وتقديرنا للمنظمين على دعوتهم الكريمة لنا للمشاركة الفاعلة في هذه المنصة العقارية العالمية التي سيكون لها أكبر الأثر في عقد شراكات وتحالفات عقارية قوية وإتاحة فرص مجزية مع اللاعبين العقاريين الرئيسيين، بما يسهم في إقامة مشاريع عقارية مشتركة أكبر وأكثر ربحية وفائدة. ونتطلع قدما لمشاركة قيّمة في سيتي سكيب العالمي في الرياض”. 

وتأتي مشاركة أمين العريض في سيتي سكيب العالمي في الرياض متسقة مع توجهات شركة نسيج الاستراتيجية في التواجد في كبرى المحافل الإقليمية والعالمية المتخصصة في مجال التطوير العقاري والمشاركة الفاعلة في أبرز المعارض والمؤتمرات العقارية، بما يمكن الشركة من توسعة محفظة استثماراتها واستكشاف المزيد من الفرص العقارية خارج مملكة البحرين وخصوصا في السوق السعودية الضخمة والغنية بفرص ومشاريع التطوير العقاري.