بعد تحليل شامل ومستقل

الشركة البحرينية الكويتية للتأمين تنال شهادة “أفضل بيئة عمل”

أعلنت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين عن حصولها على شهادة “أفضل بيئة عمل” بعد تحليل شامل ومستقل أجرته هيئة Great Place To Work® الشرق الأوسط، حيث تعتمد هذه الشهادة على آراء الموظفين، والتي يتم تقديمها كجزء من استبيان شامل يهدف إلى قياس مؤشر تجربة الموظفين للعمل في الشركة.

وتُعدّ هيئة Great Place To Work® هيئة عالمية متخصّصة في تقييم ثقافات وبيئات العمل المتميزة بموثوقيتها وأدائها. ومن خلال أدوات التقييم الخاصة والخدمات الاستشارية وبرامج الشهادات، تكرم هيئة Great Place To Work® أفضل بيئات عمل في جميع أنحاء العالم من خلال نشرها لقوائم وطنية لأفضل بيئات عمل في مجلة Fortune الأميركية وفي وسائل الإعلام الرائدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

كما تعمل هيئة Great Place To Work® على تقديم المعايير والخبرة اللازمة لتطوير الثقافة المؤسسية وبيئة العمل لتصبح متميزة ومستدامة.

وتعتبر شهادة هيئة Great Place To Work® شهادة معترف بها ومعتمدة في جميع أنحاء العالم من قبل الموظفين وأصحاب العمل على حد سواء وهي المعيار العالمي لقياس مؤشر ثقة الموظفين بشركاتهم.

وبهذه المناسبة صرحت عائشة المحميد، مدير أول قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الشركة بالقول: “إننا في البحرينية الكويتية للتأمين نعتقد اعتقادا راسخاً أن نجاحنا يعتمد على توفير بيئة عمل محفزة ومتميزة لموظفينا، حيث لا يتعلق الأمر بالأعمال التي نقوم بها فحسب، بل أيضا بإيجاد بيئة محفزة للمساعدة في إنجاز تلك الأعمال”.

 وأضافت “إننا ملتزمون بتطوير ممارساتنا وسياساتنا وبرامجنا بشكل مستمر لضمان حصول موظفينا على الشعور بالتقدير والدعم والتمكين لبلوغ آفاق جديدة من الازدهار على الصعيدين الشخصي والمهني”.