بالتعاون الاستراتيجي مع طيران الخليج والخطوط الجوية التركية

بنك “إلى” يطرح برنامج مكافآت “إلى” المخصص لحاملي البطاقات الائتمانية

قام بنك “إلى”، البنك الرقمي المتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، والمدعوم من قبل بنك ABC، بإطلاق برنامج “مكافآت إلى” الجديد لمكافآت بطاقات “إلى” الائتمانية، مدعومًا من قبل منصة PwR التابعة لشركة ماستركارد.

وسيُمكن البرنامج عملاء بطاقات “إلى” الائتمانية كل مستخدم من القيام باستبدال مكافآت العملاء بطريقة سلسة وفورية وفق احتياجاته من خلال تطبيق بنك “إلى”. يُعتبر بنك “إلى” أول بنك في البحرين يستفيد من خدمة PwR المقدمة عبر شركة ماستركارد، وهو أول بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوفر هذه الخدمة من ماستركارد من خلال تطبيقه، وبذلك يقدم بنك “إلى” تجربة رقمية شاملة ومخصصة حسب احتياجات حاملي بطاقاته الائتمانية.

تم إنشاء البرنامج ليناسب احتياجات ومتطلبات عملاء بنك “إلى”.

ويمكن لحاملي بطاقات “إلى” الائتمانية الحصول على مكافآت عند قيامهم بالدفع عبر البطاقات الائتمانية، إضافة إلى إمكانية اختيار خيار المكافآت حسب احتياجاتهم وأولوياتهم.

وسيتيح برنامج “مكافآت إلى” للعملاء خيارات متنوعة للحصول على المكافأة، مثل أميال الطيران والاسترداد النقدي وتوكنز “إلى”.

ويمكن للعملاء اختيار برنامج المكافآت الذين يرغبون في الانضمام إليه، مع وجود ميزة تغيير البرنامج حسب ما يناسب نمط حياتهم.

وعند التسجيل في برنامج الأميال الجوية، ستتحول جميع نقاط المشتريات تلقائيًا إلى أميال طيران إلى برنامج المسافر الدائم الخاص بالعميل إما من خلال برنامج “الصقر الذهبي” التابع لطيران الخليج أو برنامج “مايلز أند سمايلز” التابع للخطوط الجوية التركية.

أما بالنسبة لبرنامج الاسترداد النقدي، فسيقوم البرنامج تلقائيًا بتحويل جميع نقاط المشتريات إلى استرداد نقدي تصل نسبته إلى 1 %، وسيتم إضافة الاسترداد إلى حساب البطاقة الائتمانية الخاص بالعميل بشكل شهري.

من جهة أخرى، يُتيح برنامج توكنز “إلى” للعملاء جمع توكنز واختيار طريقة استبدالها – إما بأميال الطيران أو الاسترداد النقدي أو الدفع للمعاملات التي تمت خلال آخر 30 يومًا.

وتتيح هذه البرامج أيضًا المرونة للعملاء حتى يمكنهم الاستمتاع بالعديد من المزايا عبر تحديد عدد توكنز “إلى”، التي يرغبون باستبدالها بأميال طيران أو استرداد نقدي أو للدفع لمشتريات سابقة تم إجراؤها ببطاقة “إلى” الائتمانية الخاصة بهم.

وتُعد توكنز “إلى” صالحة للاستخدام لمدة 3 سنوات، ويمكن للعملاء استبدالها بأنفسهم مع اختيار الطريقة والوقت المناسب لهم.

وفي تعليق لها على إطلاق برنامج المكافآت، قالت رئيس إدارة الأعمال والزبائن لدى بنك “إلى” ندى طرادة “يفخر البنك بكونه رائدًا في إطلاق البرامج الفريدة المصممة خصوصًا لعملائنا الأعزاء في مملكة البحرين”.

ويتسم برنامج مكافآت “إلى” بالتفرد والمرونة، فهو يمكن العملاء من اختيار نوع المكافأة التي يفضلونها، إذ يمكنهم استبدال خطة المكافآت في أي وقت مع الاحتفاظ بالبطاقة الائتمانية نفسها.

ومن خلال، طرحه العديد من خيارات المكافآت والاستبدال والجوائز المقدمة إلى العملاء، يثق البنك بقدرته على الوفاء بوعده بتقديم خدمات مصرفية تعبر عن العميل”.

وسيتمكن حاملو البطاقات الائتمانية الجدد من اختيار برنامج المكافآت الخاص بهم بعد اعتماد بطاقاتهم الائتمانية، ويتم تسجيل المستخدمين الحاليين في برنامج الاسترداد النقدي تلقائيًا، مع إمكانية استبدال خيار المكافآت بالخيار الذي يفضلونه.

وأضافت طرادة “نفخر بوجود الناقلة الوطنية لمملكة البحرين “طيران الخليج” وإحدى أفضل شركات الطيران العالمية “الخطوط الجوية التركية” ضمن الشركاء الرئيسيين والاستراتيجيين في برنامج المكافآت ضمن فئة أميال الطيران، وسيواصل البنك تمكين عملائه من الوصول إلى وجهات سفرهم المفضلة.”

من جهتها، قالت رئيس تطوير الأعمال لدى ماستركارد في المملكة العربية السعودية والبحرين ماريا ميدفيديفا “في ماستركارد، يشكل الابتكار والتميز دافعًا لنا لتقديم تجارب مصرفية رقمية سلسة تلبي احتياجات العملاء المتغيرة بصفة مستمرة، ويسرنا أن نتعاون مع بنك “إلى” لإطلاق برنامج “مكافآت إلى”.

وستمكن هذه المبادرة العملاء من اختيار مكافآتهم حسب طلبهم والارتقاء بمعايير الخدمات المصرفية ذات الطابع الشخصي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.