خالد بن حمد يرعى النسخة الرابعة لمعرض البحرين للكوميك كون بمشاركة أحد فناني المسلسل الدرامي "الفايكنج"

برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تنطلق النسخة الرابعة من معرض البحرين للكوميك كون أكبر معرض للثقافة في مملكة البحرين يومي 6 و7 أكتوبر المقبل بحلبة البحرين الدولية.

وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن معرض البحرين للكوميك كون يعد أحد الأنشطة الثقافية التي تجتذب الشباب بما يضمه من برامج وفعاليات بمشاركة نخبة من ضيوف الشرف من خارج مملكة البحرين.

وأكد سموه الحرص على رعاية ودعم مختلف الفعاليات الشبابية ومن بينها المعارض الثقافية التي تسهم في تبادل التجارب والخبرات وتعزيز طاقات الشباب وإطلاق إبداعاتهم وإثراء خبراتهم وتجاربهم متمنيا سموه للنسخة الرابعة من المعرض التوفيق والنجاح.

هذا وستشهد نسخة هذا العام 2023 مشاركة ضيف الشرف ألكسندر لودفيج، المعروف بدوره "بيورن" في المسلسل الدرامي التاريخي "الفايكنج".

ومن بين المشاهير وإد ويستويك (جوسيب جيرلز)، لوكلين مونرو (ريفرديل)، كوبر أندروز (والكينج ديد)، كارولينا رافاسا (أوفرواتش و فالورانت)، كارن فوكوهارا(ذا بويز)، وديفيد أنجلو (ريك أند مورتي(

كما سيقدم معرض البحرين للكوميك كون أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة، وهي مسابقة الأزياء، ممر الفنانين، ركن العوائل، ألعاب متفرقة، وتتوفر تذاكر معرض البحرين للكوميك كون الآن والتي يمكن شراؤها عبر الإنترنت من فيرجين، بلاتينيوم ليست، وسداد.

ويتوقع منظمو معرض البحرين للكوميك كون عددًا أكبر من الحضور هذا العام من العام الماضي، عندما جذب الحدث آنذاك 27000 شخص.