شركة Yellow Door Energy تسلط الضوء على أنظمة الطاقة الشمسية في النسخة الأولى من "المؤتمر العالمي للمياه والطاقة وتغير المناخ"

أعلنت شركة "Yellow Door Energy"، الشريك الرائد في مجال تركيب أنظمة الطاقة المستدامة للشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها، عن مشاركتها في النسخة الأولى من المؤتمر العالمي للمياه والطاقة وتغير المناخ، والذي أقيم في الفترة من 5 إلى 7 سبتمبر في مركز الخليج للمؤتمرات. وقد ناقش المؤتمر المخاوف الملحة والمتنامية بشأن حماية الموارد الطبيعية والحد من تأثير تغير المناخ. ومن المخطط أن يصبح المؤتمر العالمي للمياه والطاقة وتغير المناخ مبادرة سنوية تقام في مملكة البحرين وتستهدف زيادة الوعي بهذه القضايا التي تهم منطقة الخليج العربي. 

وخلال المؤتمر، شاركت Yellow Door Energy في العديد من المناقشات، مستعرضة معارفها وخبراتها المتخصصة كمزود رائد للطاقة الشمسية في المنطقة. وقد ساهمت مثل هذه المناقشات على تعزيز الحوار التعاوني وتحفيز سبل الشراكة المثمرة التي تبرز أهمية دور الطاقة الشمسية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة على المستوى الوطني والإقليمي. 

وبهذه المناسبة، قال أوسكار لوبسا، مدير تطوير الأعمال في شركة Yellow Door Energy معلّقًا: "لقد تشرفنا بالمشاركة في النسخة الأولى من المؤتمر العالمي للمياه والطاقة وتغير المناخ والذي يعد حدثًا هامًا جمع رواد الصناعة والمهتمين من القطاعين العام والخاص في مملكة البحرين." وأضاف: "لقد أتاحت لنا المشاركة في هذا المؤتمر الالتقاء مع الأطراف المعنية والرئيسية في هذا المجال لتبادل المعرفة وتضافر الجهود نحو بناء مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة." 

وقد ناقش لوبسا خلال المؤتمر مزايا حلول الطاقة الشمسية للشركات في البحرين. كما ألقى الضوء على مدى التوفير في التكلفة الناتجة عن اتفاقيات شراء الطاقة الشمسية، وشارك أيضًا بعضًا من مشاريع الشركة في المنطقة. وأكد لوبسا بأن الطاقة الشمسية تعتبر مصدرًا نظيفًا للكهرباء يساعد الشركات على خفض الانبعاثات الكربونية وتحقيق أهداف مبادرة الحياد الصفري بحلول عام 2060. 

وقد استعرض المؤتمر العالمي للمياه والطاقة وتغير المناخ الحلول المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة في قطاعي المياه والطاقة. وجاءت مشاركة Yellow Door Energy لتؤكد التزامها الراسخ بإحداث نقلة واسعة في الطاقة والمساهمة الفعالة في دعم المبادرات الوطنية والإقليمية لحماية موارد كوكبنا.