الظاعن: العلاقات البحرينية السعودية محل فخر واعتزاز للشعبين الشقيقين

أكدت سعادة النائب الدكتورة مريم الظاعن أن العلاقات البحرينية السعودية ترتكز على أسس راسخة ومتينة مبنية على سمات التكامل والتقارب، وإرث زاخر من الأخوة والمودة والترابط.

وقالت في تصريح بمناسبة اليوم الوطني السعودي إن تعزيز مسارات العمل الثنائي يحظى برعاية واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، حفظهما الله، وذلك بما يعود بالخير والنماء على البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وثمّنت الظاعن الجهود المبذولة من صاحبي السمو الملكي ، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، في سبيل تقدم وتطور العلاقات التاريخية الوطيدة، وتجسيد الشراكة الاستراتيجية المتميزة بين مملكة البحرين الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى أن مسيرة التعاون الثنائي البحريني السعودي المشترك تشهد تناميًا في ظل تضافر الجهود لإثراء إنجازات العمل المشترك، حيث تنفرد علاقة الدولتين الشقيقتين بالعديد من المميزات وتعتبر العلاقات البحرينية السعودية محل فخر واعتزاز للشعبين الشقيقين.