سمو الشيخ عيسى بن علي في مقدمة الحضور بمباراة الأمس

المنامة يخسر لقاء الفريق الألماني ويواجه الفريق الصيني في الجولة الثانية اليوم

تكاتف الجميع وعزيمة كبيرة للظهور بمستوى أفضل

افتتح ممثل الوطن نادي المنامة مشاركاته في بطولة كأس الاتحاد الدولي لكرة السلة (انتركونتيننتال) في سنغافورة، حيث خسر من فريق تيلكوم بون الألماني بنتيجة 105 مقابل 50 نقطة ضمن منافسات الجولة الأولى يوم أمس الخميس. عيسى بن علي في مقدمة الحضور وحرص سمو الشيخ عيسى بن علي ال خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية على حضور اللقاء وتحية اللاعبين في أرضية الملعب قبل بدء المباراة حيث وجه سموه كلمة تحفيزية للاعبين وأعضاء البعثة حثهم خلالها على بذل اقصى الجهود في هذه المشاركة التاريخية باسم مملكة البحرين ونادي المنامة واكتساب الخبرة الكافية لتمثيل كرة السلة البحرينية في المحافل العالمية.

لقاء اليوم امام الفريق الصيني وسيخوض الفريق اللقاء الثاني له في منافسات بطولة القارات اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية مساءً بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين أمام فريق زيجيانغ الصيني ضمن منافسات الجولة الثانية والأخيرة من الدور التمهيدي في المجموعة. لينوس: نطمح للظهور بصورة أفضل اليوم .. وننافس أبطال العالم

من جانبه قال مدرب الفريق لينوس غافرييل انه يطالب اللاعبين ببذل أكبر مجهود للظهور بالصورة الأفضل بعد نتيجة مباراة الأمس حيث انها لا تليق بإسم نادي المنامة مشيراً الى الفروقات الكبيرة المتواجدة بين الفريقين واللاعبين حيث ان الفريق الاخر يمتلك عدد كبير من المحترفين لذلك طلب النادي من الإتحاد الدولي السماح له بالمشاركة ب 5 لاعبين محترفين في البطولة بسبب الفروقات الفنية الكبير ومن أجل المنافسة. وأكد لينوس ان الفريق يطمح في الظهور بصورة إيجابية في مباراة اليوم لتعويض نتيجة مباراة الأمس حيث عقد الفريق حصته التدريبية قبل المباراة التي تم توضيح جميع الحيثيات خلالها، مؤكداً مواصلة العمل الجاد لتحقيق أفضل النتائج الممكنة خلال المشاركة التاريخية التي تعد نجاح كبير لأي نادي بحريني. حسين شاكر: لم نقدم المستوى المطلوب أمس وسنحاول لآخر رمق و قال اللاعب حسين شاكر ان الفريق لم يقدم المستوى المأمول والمتوقع في مباراة الأمس حيث يطمح جميع اللاعبين للظهور بصورة أفضل اليوم، وأضاف ان الفريق واجه صعوبات عدة في التحضير لمنافسات البطولة إلا انه لن يستسلم حتى الرمق الأخير في المنافسات مؤكداً التحضير الجيد لمباراة اليوم بهدف الفوز وكسب الخبرة.