حلبة البحرين الدولية تطلق موسم تجاربها وفعالياتها 2023 - 2024

تطلق حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" طوال هذا الأسبوع عن موسمها الجديد للتجارب والفعاليات لموسم 2023- 2024 الذي سيكون من أكثر المواسم إثارة لمحبي وعشاق رياضة السيارات.

حيث ينطلق الموسم بجدول حافل بالتجارب في حلبة البحرين الدولية التي يتطلع إليها الجماهير فهناك العديد من التجارب وفعاليات الحلبة المقدمة لعشاق رياضة السيارات، سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع الذي ينطلق من الآن وحتى أبريل من العام المقبل.

ليالي إبراهيم خليل كانو للدراغ والدرفت الآن بإمكان الجماهير الاستمتاع بفعاليات تقدمها حلبة البحرين الدولية لعشاق ومحبي السرعة والتي ستنطلق أولى فعالياتها اليوم الاثنين 25 سبتمبر، وبإمكان المشترك الاختيار ما بين اثنتين من أكثر رياضات المحركات شعبية وإثارة اليوم "الدراغ والدرفت"، وبالإمكان المشاركة في الفعاليتين معا. إن الفعالية المزدوجة المثيرة تحت رعاية إبراهيم خليل كانو، وهي مفتوحة أمام الجميع للمشاركة. المشاركة تكون بسيارتك أو دراجتك الخاصة وستقام الفعالية على مضمار الربع ميل المخصص للدراغ. سيقوم السائقون بالاستمتاع بفعالية الدرفت على طول المضمار المخصص في موقف السيارات في حلبة البحرين الدولية.

الحلبة لك برعاية Orange media جرب القيادة على نفس حلبة الفورمولا وان التي يتسابق عليها أبرز نجوم الفورمولا وان، وتجربة المنعطفات الخمسة عشر نفسها، ومن ثم التغلب على نفس التحديات التي يواجها نجومك المفضلون في الفورمولا وان. يكمن الفرق الأساسي في أنك أنت من ستقود سيارتك الخاصة او دراجتك النارية، وهذه طريقة رائعة لتحقيق حلمك! وستنطلق خلال هذا الموسم 9 فعاليات للحلبة لك والتي ستنطلق أول جولاتها في 6 أكتوبر المقبل، كما تنطلق هناك 4 فعاليات للحلبة لك الليلية طوال الموسم.

تجارب القيادة المثيرة 

تتيح الحلبة في هذه الفعالية إلى عشاق السرعة فرصة تجربة وقيادة سيارات ذات أداء قوي. حيث تقدم حلبة البحرين الدولية قيادة سيارة رينو كليو كب، وسيارة راديكال اس ار1، وسيارة راديكال اس ار 3، وذلك ضمن فعالية ستقدم للجماهير المتعة والإثارة على مضمار حلبة صخير العالمية. وتنطلق هذا الموسم 8 فعاليات لتجارب القيادة المثيرة وأولى الجولات في 7 أكتوبر المقبل.

بتلكو فتنس على المضمار

وتعود فعالية بتلكو فتنس على المضمار في حلبة البحرين الدولية وستكون المشاركة في الفعالية مفتوحة لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين من جميع الأعمار، حيث تعد فعالية "بتلكو فتنس" فرصة للمشاركين الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية وذلك على مضمارنا العالمي، وتنطلق هذه الفعالية بـ 20 جولة متنوعة بين الصباح والمساء وتنطلق أولى فعالياتها مساء يوم الخميس 28 سبتمبر الجاري.

كانو موتورز رولنغ دراغ وتعتبر فعالية "الرولنغ دراغ" واحدة من أحدث المنافسات التي تمت إضافتها إلى قائمة منوعة من الفعاليات المثيرة في حلبة البحرين الدولية. وعلى غرار منافسات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ "الدراغ والدرفت"، يوفر الـ "الرولنغ دراغ" فرصة للمشاركين للمشاركة بسياراتهم الخاصة أو دراجاتهم النارية على المضمار السرعة البالغ طوله ربع ميل.

ويكمن الفرق الرئيسي في الـ "رولنغ دراغ" هو أن المشاركين لا يبدأون من توقف تام، ولكن من سرعة دوران تبلغ 80 كيلومتر في الساعة. لذلك فإن الـ "رولنغ دراغ" هو الفعالية المثالي لدعوة صديق أو أكثر ومن ثم تحديهم في سلسلة من المنافسات المباشرة لمعرفة الأفضل، وتنطلق أولى الجولات في 26 أكتوبر المقبل.

تجارب مفتوحة يوميا للجماهير: تجارب يوسف خليل المؤيد للطرق الوعرة.. كارتنج.. جولة الحلبة

كما توفر حلبة البحرين الدولية عدد من التجارب المفتوحة يوميا ليستمتع بها عشاق رياضة السيارات في أي يوم طوال السنة ومنها تجارب يوسف خليل المؤيد للطرق الوعرة للاستمتاع وتخطي العقبات الصعبة على متن سيارات فورد برونكو، أو التسابق على متن سيارات الكارتنج في حلبة البحرين الدولية للكارتنج أو الاستمتاع بجولة خلف الكواليس في حلبة البحرين الدولية للاطلاع على مرافقها. كل هذه الفعاليات بتواريخ محددة من أكتوبر حتى أبريل على تقويمنا ومتاحة على موقعنا الالكتروني ويمكن للجماهير حجزها مباشرة من الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن +97317450000.