تويوتا إنوفا الجديدة كلياً بتحسينات كبيرة

يبرز التصميم الخارجي العريض والديناميكي والانسيابي لمركبة تويوتا إنوفا الجديدة كلياً من خلال الشبك السداسي الكبير وغطاء المحرك البارز، وتتكامل هذه العناصر بشكل مثالي مع تصميم المصابيح النهارية الممتدة، ومصابيح إشارة الانعطاف التي تتجاوز حواف الشبك متجهة نحو زوايا المركبة؛ ما يزيد من إبراز ثباتها وهيبتها.

وشهدت المقصورة الداخلية أيضاً تحسينات كبيرة، فقد صُمِّمَت لتوفير الراحة المثلى لجميع الركاب. فعند دخول المركبة، سيلاحظ الركاب على الفور تصميم إنوفا المميز والمريح. ويُمكن للعملاء الاختيار من بين مواد أنيقة تشبه الجلد المدبوغ أو تنجيد غير لامع في الجزء العلوي من لوحة القيادة والأبواب؛ وذلك للحصول على مظهر فريد وملمس عالي الجودة.

وتشمل المقصورة الداخلية في وسط لوحة العدادات شاشة ملونة تعرض بيانات عديدة MID مقاس 4.2 بوصة، تكملها شاشة وسائط متعددة مقاس 8 بوصات تعمل باللمس وتتوافق مع نظامي "آبل كار بلاي" و"أندرويد أوتو" لتوفير تجربة متكاملة.

ويمكن أن تتسع صفوف المقاعد الثلاثة في "تويوتا إنوفا" لما يصل إلى 8 أشخاص، وقد صُمِّمَت هذه المقاعد مع حشوة أفضل للفرش وشعور أكثر بالأمان لتوفير لمزيد من الراحة. وتتوافر مقاعد الصف الثاني بخيار المقاعد المنفصلة (مقاعد الكابتن) مع طاولة جانبية قابلة للطي لتوفير مستوى إضافي من الراحة.