تكليفات آسيوية للمراقب السلاوي عبدالكريم شكيب

يشارك المراقب الدولي عبدالكريم شكيب نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة في بطولة السوبر ليغ الآسيوي كمراقب فني لمباراة الرياضي اللبناني والأرثوذوسكي الفلسطيني والتي ستقام يوم الخامس والعشرين اكتوبر في بيروت، و مباراة النفط العراقي ودينامو اللبناني في الأول من نوفمبر القادم بالعاصمة العراقية بغداد.

واختيار المراقب شكيب يأتي تعبيرا عن الثقة بالكفاءات البحرينية للمشاركة في البطولات المهمة، ليؤكد السمعة الجيدة التي تحظى بها الكوادر السلاوية البحرينية في المحافل الخارجية.

وكلف الاتحاد الدولي لكرة السلة أيضاً، عبدالكريم شكيب ليكون محاضراً في ورشة التحكيم الآسيوية التي ستقام في باكستان من 19 لغاية 21 أكتوبر ، فيما شارك على هامش بطولة آسيا لمنتخبات الناشئين التي استضافتها دولة قطر في ورشة المفوضين الدوليين وحصل على الشهادة الخاصة بذلك بعد دراسات استمرت لمدة سنة كاملة واشتملت تدريبات واختبارات مكثفة.

والتكليف الآسيوي في المباريات والورش التحكيمية يأتي استمرارًا لسلسلة النجاحات التي يحققها سلك التحكيم البحريني، عبر تواجد كوادره المختلفة في كافة الاستحقاقات والبطولات الكبرى، نظير ما اكتسبته من ثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية بأدائها المميز والمشهود له بالكفاءة.