تنظيم سباق ليلي للفئة العمرية أقل من 14 سنة

الجمعة انطلاق الموسم الجديد لسباقات القدرة والفحص البيطري في الظهيرة

ينطلق اليوم الجمعة أولى سباقات الموسم الجديد 2023/2024 لسباقات القدرة بتنظيم من الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وذلك في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وستكون بداية الموسم مثالية بتنظيم السباق الليلي ممثلا بالسباقات التأهيلية المحلية والدولية لمسافة 100 كم و40 و80 كم.

وحرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن تكون انطلاقة الموسم مميزة بإقامة سباق للبراعم لمسافة 40 كم، على أن يشهد السباق مشاركة الفئة العمرية أقل من 14 سنة.

وسيبدأ برنامج اليوم عصرا بإقامة الفحص البيطري للسباقات في تمام الساعة الرابعة، على أن ينطلق سباق 100 كم الدولي والمحلي عند الساعة السادسة مساء، ثم سباقات البراعم للقدرة لمسافة 40 كم للفرسان من الفئة العمرية أقل من 14 سنة، ثم انطلاقة السباقات التأهيلية المحلية لمسافة 40 و80 كم.

جيل واعد

ويأتي مواصلة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تنظيم سباقات للفئة العمرية الصغيرة تماشيا مع رؤية الاتحاد في خلق جيل واعد من الفرسان واتاحة الفرصة لهم في الانخراط في سباقات القدرة خصوصا أنهم يعتبرون مستقبل هذه الرياضة في الفترة القادمة.

ودائما ما تحقق سباقات البراعم نجاحا بارزا ومشاركة واسعة، حيث يحرص الاتحاد على تهيئة الأجواء المثالية لهم.

مشاركة واسعة

وستشهد سباقات اليوم مشاركة كبيرة من الفرسان والاسطبلات بعد أن أنهى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة التداخيل الخاصة باعتماد وتسجيل الجياد.

انتهاء التحضيرات

وأنهى الاتحاد كافة التحضيرات اللازمة لانطلاق الموسم الجديد بعد عمل دؤوب من اللجان التي بذلت قصارى جهدها لتأمين الوصول إلى الجاهزية الكاملة لبداية الموسم، حيث تعتبر سباقات اليوم من السباقات المهمة خصوصا أنها تشهد مشاركة واسعة وجميع المشاركين يضعون أولوية مهمة لتحقيق الأهداف المرجوة من المشاركة.