تطوير نظام إدارة التدريب الإلكتروني بـ"معهد الإدارة"

| البلاد - المحرر الاقتصادي

يسعى معهد الإدارة العامة لتطوير نظام إدارة التدريب الإلكتروني، ومن أجل هذا الغرض طرحت مناقصة في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات.

ووفق وثائق المناقصة، فإنها لإبرام عقد تطوير نظام إدارة التدريب الإلكتروني (TMS)، نظرًا لاحتياج المعهد الملح لتطوير النظام بحيث يلبي احتياجاته ويواكب التطورات الحديثة في خدمات المعهد حيث يعتبر هذا النظام هو المحرك الرئيسي للعمليات لإدارة العملية التدريبية.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات، والذي يستمر حتى يوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، على أن يتم فتح مظاريف عطاءات الشركات في اليوم التالي.

وتمنح المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.

يذكر أن آلية التدريب والتأهيل في معهد الإدارة العامة تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية لموظفي القطاع العام من خلال تزويدهم بآخر المعارف والمهارات الحديثة في علوم الإدارة العامة، إذ يقدم المعهد خدماته التدريبية بناءً على منهجية لبناء القدرات، ارتكزت في تصميمها على المواطن باعتباره المحور الرئيس للعمل الحكومي. وتتنوع الخدمات التدريبية بين البرنامج الوطني لتطوير القيادات الحكومية، والبرامج التخصصية، والدورات التعاقدية، وورش العمل والدورات التدريبية.