مزايدة لإنشاء وتشغيل مدرسة خاصة في عراد

| أمل الحامد

طرحت منصة استثمار الأراضي الحكومية مزايدة عامة للاستثمار في الأرض الحكومية الكائنة في منطقة عراد بمحافظة المحرق وذلك ببناء مدرسة خاصة.

وأوضحت أن الموقع يمتاز بقربه للعديد من المناطق السكنية كمدينة شرق الحد الإسكانية ومنطقة قلالي ومدينة أمواج، كما يمتاز بسهولة الوصول إليه. وتشير معلومات المزايدة المنشورة في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات إلى أنها تابعة لوزارة المالية والاقتصاد الوطني، وتبلغ مساحة الأرض الحكومية الكائنة في منطقة عراد 12,451 مترًا مربعًا، والمصنف حسب التخطيط العمراني كخدمات عامة (PS) وذلك لغرض إنشاء وتشغيل مدرسة خاصة من خلال عقد لمدة 29 سنة.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المزايدة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائقها إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني وذلك اعتبارًا من يوم أمس الثلاثاء، ويستمر حتى يوم الأحد 21 يناير 2024، على أن يتم فتح مظاريف عطاءات الشركات المتقدمة في اليوم التالي. وتمنح المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.