أمين عام مجلس النواب يستقبل رئيس المحاكم العسكرية المصري

أكد سعادة المستشار راشد محمد بونجمة أمين عام مجلس النواب أن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة تتميز بعمقها واستراتيجيتها بفضل العلاقة الأخوية الرفيعة التي تجمع بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، وبفضل الروابط التاريخية بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة المستشار راشد محمد بونجمة أمين عام مجلس النواب في مكتبه بمجلس النواب صباح اليوم سعادة اللواء مدحت صلاح عبدالكريم عطية رئيس المحاكم العسكرية بجمهورية مصر العربية الشقيقة والوفد المرافق له، الذي يزور مملكة البحرين خلال هذه الأيام.

ونوه سعادة الأمين العام لمجلس النواب إلى أن العلاقة بين مملكة البحرين ومصر تنطلق من رؤية موحدة إزاء كافة قضايا المنطقة، وأهمها الحرص على تطوير وتنمية العمل العربي المشترك.    

ومن جانبه وجه سعادة اللواء مدحت صلاح عبدالكريم عطية رئيس المحاكم العسكرية بجمهورية مصر العربية الشقيقة الشكر لسعادة المستشار راشد محمد بونجمة أمين عام مجلس النواب على هذا اللقاء الأخوي، ومشيداً بالمستوى الرفيع للعلاقات بين بلاده ومملكة البحرين خاصة على الصعيد الشعبي والدبلوماسي البرلماني والأمني، وعلى مستوى تنسيق المواقف في المنظمات والمحافل الإقليمية والدولية.

وتضمن برنامج الزيارة عرض فيديو تعريفي عن مجلس النواب اشتمل على اختصاصات المجلس النيابي، وأهم محطات التجربة التشريعية والبرلمانية بمملكة البحرين، وتاريخ تأسيس المجلس، وآلية عمل المجلس النيابي، بعد ذلك قام الوفد بجولة للقاعة الرئيسية لعقد الجلسات الأسبوعية.