خالد بن حمد يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اليوم الأربعاء، السيد لوران باترينكا رئيس الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية.

وحضر الاستقبال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والدكتور عبدالرحمن عسكر، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، والسيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، والسيد اسحاق عبدالله اسحاق رئيس اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية الدولية 2024.

ورحب سموه بزيارة السيد لوران باترينكا إلى مملكة البحرين معربا عن سعادته بالتعاون الوثيق بين الهيئات الرياضية في المملكة والاتحاد الدولي للرياضة المدرسية، مؤكدا سموه استعداد البحرين لاستضافة دورة الألعاب المدرسية الدولية 2024 والتي ستقام بعد عام من الآن، برعاية ملكية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وبحث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع السيد لوران باترينكا كافة التحضيرات اللازمة لانطلاق الحدث الرياضي الدولي على أرض المملكة والسبل الكفيلة بإبراز هذه التظاهرة الرياضية التي ترمي إلى صقل وتطوير المواهب المدرسية في مختلف الرياضات.

وبدوره أشاد السيد لوران باترينكا رئيس الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية بالجهود التي تبذلها مملكة البحرين لإنجاح الدورة وذلك على ضوء الاستعدادات التي تقوم بها والخبرات التي تتمتع بها متمنيا للمملكة دوام التقدم والإزدهار.