نحو مستقبل رقمي آمن: بابكو إنرجيز تنضم للرعاة الرئيسيين للنسخة الثانية من مؤتمر ومعرض الأمن السيبراني الدولي العربي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العھد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، تستعد مملكة البحرين لاستضافة النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض الأمن السيبراني الدولي العربي (AICS) في الخامس والسادس من شھر ديسمبر المقبل في مركز البحرين العالمي للمعارض.

ومع استمرار الاستعدادات لتنظیم ھذا الحدث المھم، أعلنت بابكو إنرجیز، شركة الطاقة المتكاملة التي تقود تحول الطاقة في مملكة البحرين، عن دعمھا لمؤتمر ومعرض الأمن السيبراني الدولي العربي عبر انضمامھا إلى قائمة الرعاة الرئیسیين للحدث، في مبادرة تؤكد التزام الشركة بدفع النھج التقدمي للمملكة قدما نحو مستقبل رقمي آمن من خلال تسخیر التكنولوجیا والابتكار.

وتأتي ھذه الرعایة لتعكس حرص بابكو إنرجیز كواحدة من الشركات الوطنية الرائدة على تعزيز الجھود المبذولة لتعزيز الأمن في مملكة البحرين والمنطقة بشكل عام، وبخاصة الأمن السيبراني، في الوقت الذي أصبحت فيه التكنولوجيا تحتل أھمیة قصوى في جميع القطاعات.

وتولي بابكو إنرجیز، أھمیة كبيرة لأمن عملیاتھا الإلكترونية والرقمية، وفي ھذا السیاق، تأتي رعایة الشركة لمثل ھذا التجمع العالمي الرئيسي للأمن السيبراني لإیمانھا القوي بأهمية تعزيز مشھد رقمي آمن ومرن.

ویھدف مؤتمر ومعرض الأمن السيبراني الدولي العربي عبر التركيز على الابتكار والتعاون وتبادل المعرفة إلى تعزيز وتمكين التعاون العالمي في ھذا المجال، حيث سيناقش مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك التھدیدات المستجدة وأفضل الممارسات والحلول المبتكرة في مجال الأمن السيبراني.

وسيتضمن الحدث كذلك جلسات حوارية متعددة مصممة لتناسب مختلف الاھتمامات ومستويات الخبرة، وسط مشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين الدوليين، كما سيوفر فرصا واسعة للتواصل، والتي تشمل اللقاءات وجلسات النقاش وورش العمل التفاعلية.

كما یھدف مؤتمر ومعرض الأمن السيبراني الدولي العربي في نسخته الثانية إلى توفير منصة ھامة تجمع العاملين في مجال الأمن السيبراني والمسؤولين الحكوميين والأكادیمیین وقادة القطاع لتبادل المعرفة والأفكار المھمة في مكافحة التھدیدات السيبرانية.