فورثنج يو - تور U-Tour الجديدة كليا

تم تقديم فورثنج يو - تور U-Tour الجديدة كليا، والتي تحدد معايير جديدة للفخامة والتصميم والراحة في فئة سيارات الـ 7 ركاب.

وأوتوماك وفورثنج، شركتان مرموقتان في عالم السيارات، اجتمعتا لإطلاق فورثنج U-Tour الجديدة ، ما يعكس أفضل ما لديهما من قدرات وابتكار وتطور.

وتتميز فورثنج U-Tour بمجموعة متنوعة من المميزات الراقية وتصميم ساحر سيجذب حتى أكثر السائقين تحديا وتمييزا. هذه السيارة الفاخرة بـ 7 مقاعد مجهزة بمجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك فتحة سقف بانورامية، عجلات الألومنيوم، ومقصورة خاصة بالأمتعة. الدروع الأمامية والخلفية للعجلات يضمنان رحلة مريحة وسلسة في جميع الظروف. والسلامة تأتي في صدارة أولوياتنا في فورثنج U-Tour، حيث تحتوي السيارة على مجموعة شاملة من تقنيات السلامة، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب، فرامل إلكترونية، نظام الفرامل المانع للانغلاق/ توزيع قوة الفرامل/ التحكم في التوجيه، والمزيد من ذلك. مع الكاميرا الخلفية، أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية، ونظام المساعدة على المنحدرات، يمكنك التنقل بثقة في أي بيئة أو تضاريس يمكن أن تواجهها. ومع نظام استقرار السيارة Bosch 9.3 ESP والهيكل الصلب عالي القوة، تتجاوز فورثينغ U-Tour المعايير المتوقعة في نفس فئتها لضمان رحلة قيادة ممتعة ومريحة.