بحث فرص تطوير البنية التحتية للتكنولوجيا الرقمية والتقى عددا من كبار المسؤولين فيها

وزير الصناعة والتجارة يزور مقر شركة هواوي بمدينة شنزن الصينية

قام سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة بزيارة مقر شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة بمدينة شنزن الصينية، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى جمهورية الصين الشعبية الصديقة وضمن سلسلة جولاته لعددٍ من المؤسسات الصينية الرائدة. 

وأكّد وزير الصناعة والتجارة أنّ هذه الزيارة تأتي في سياق الرغبة المشتركة بين البلدين الصديقين في تعزيز التعاون والدفع بمسار العلاقات التجارية المثمرة، مشيراً إلى أنّ مملكة البحرين تتمتّع بمقومات وفرص استثمارية ومزايا تنافسية ومحفزات اقتصادية تتيح المجال أمام الشركات العالمية ومنها الصينية لتعزيز استثماراتها في هذا القطاع الحيوي.

وخلال الزيارة، قام سعادة الوزير بجولة في مقر شركة هواوي واطلع على أحدث التقنيات والابتكارات التي تقدمها الشركة، كما تم عقد عدد من اللقاءات مع كبار المسؤولين في الشركة لبحث فرص التعاون المستقبلية في مجالات متعددة، بما في ذلك تطوير البنية التحتية للتكنولوجيا وتعزيز التكنولوجيا الرقمية.

هذا وتعد شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة من الشركات العالمية العملاقة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات، حيث تمتلك شبكة واسعة من العملاء والشركاء في أكثر من 170 دولة حول العالم، وتعمل هواوي مع 45 مشغل اتصالات من أصل أكبر 50 مشغل اتصالات عالميًا، وتقدم خدماتها لأكثر من 1500 شركة حول العالم، وتخدم ثلث سكان العالم.