أكبر معرض عقاري في البحرين يجمع كبرى شركات التطوير تحت سقف واحد

سيتي سكيب البحرين 2023 يكشف عن قائمة العارضين

أعلن معرض ومؤتمر سيتي سكيب البحرين 2023 عن قائمة العارضين لهذا العام، والذي سيضم مجموعة متميزة من كبرى الشركات العقارية من بينها شركة بحرين مارينا للتطوير، وشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، ودرة البحرين، والدانوب العقارية، وريجال لندن، وغيرهم.

وسيتم الكشف عن أحدث المشاريع والتطورات في هذا القطاع بالإضافة إلى عقد صفقات عقارية على هامش المعرض، كما سيشارك في هذا الحدث عدد من المؤسسات المالية من بينهم البنك العربي، وبنك البحرين الوطني، والبنك الأهلي المتحد. ومن المقرر ان يقام المعرض في الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر في مركز البحرين العالمي للمعارض.

كما سيشمل العارضين في الحدث على نخبة من أهم المطورين المبتكرين والمعماريين والشخصيات المؤثرة في الساحة العقارية، وسيتم طرح مشاريع سكنية مميزة تركز على الرفاهية والفخامة، وفرص واعدة تخدم المتعاملين في القطاع والباحثين على فرص عقارية مميزة.

وقال السيد ياسر محمد الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة درة البحرين: "يسعدنا المشاركة في معرض سيتي سكيب البحرين 2023 الذي يحظى بمكانة كبيرة لدينا. والذي سيتيح لنا فرصة عرض أحدث مشاريعنا والتواصل المباشر مع الجمهور في بيئة عقارية مثالية مع مشاركة العديد من الشركات الكبرى في القطاع، وأرى بأن المعرض هذا العام سيضيف الكثير لمستقبل القطاع العقاري لتركيزه على الاستدامة والتحول الرقمي."

من جانبه، قال ألكسندر إدواردز، مدير المعارض في سيتي سكيب: "يستعد سيتي سكيب البحرين ليكون الحدث الأبرز في قطاع العقارات لهذا العام، مع مشاركة العديد من المطورين من مملكة البحرين ومن أنحاء العالم. ولأول مرة، سوف يشارك في المعرض كل من شركتي إيجل هيلز وبحرين مارينا للتطوير، إلى جانب المطورين الدوليين مثل الدانوب من دولة الإمارات، وريجال لندن من المملكة المتحدة. وفي ظل طرح مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية العقارية ذات القيمة المضافة، فإن سيتي سكيب البحرين 2023 هو الوجهة المثالية للمستثمرين والمشترين للتواصل وبناء فرص استثمارية مميزة."

ومن المتوقع ان يستكمل سيتي سكيب البحرين 2023 النجاح الباهر الذي حققه العام الماضي . ففي دورته الأولى استقبل المعرض 10,000 مشروعًا مع بيع 689 عقارًا خلال أربعة أيام بقيمة إجمالية بلغت 101 مليون دينار بحريني. كما تم خلال المعرض طرح 7 مشاريع عقارية جديدة في المملكة، الأمر الذي عزز مكانة سيتي سكيب البحرين كأفضل منصة للكشف عن المشاريع العقارية الكبرى.

يلقى سيتي سكيب البحرين دعمًا من مؤسسة التنظيم العقاري في البحرين، والتي تلتزم بتحقيق الرؤية العقارية لمملكة البحرين بما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030. ومن المقرر إقامة مؤتمر سيتي سكيب بالتزامن مع المعرض الذي يركز على الاستدامة والتحول الرقمي في القطاع العقاري.

يدعو سيتي سكيب البحرين 2023 المهتمين بتسجيل حضورهم عبر الروابط التالية:

للتسجيل كزائر للمعرض، يرجى الضغط هنا: https://bit.ly/46oZC3J

للتسجيل لحضور المؤتمر، يرجى الضغط هنا: https://bit.ly/46k9LPm