تشارك بالمعرض للعام الثاني على التوالي

“إنفراكورب” تعرض مشروعات عقارية وتنموية متنوعة في “سيتي سكيب البحرين”

أعلنت شركة إنفراكورب ش.م.ب، الشركة المختصة بأنشطة البنية التحتية والتنمية المستدامة، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب البحرين بنسخته الثانية للعام 2023، والذي تستضيفه مملكة البحرين للعام الثاني على التوالي في مركز البحرين العالمي للمعارض بالصخير في الفترة 14 - 16 من شهر نوفمبر المقبل.

وتشارك شركة إنفراكورب للمرة الثانية في معرض سيتي سكيب البحرين بعد مشاركتها الناجحة في النسخة الأولى العام الماضي، حيث تستعرض في جناحها هذه السنة أبرز مشروعاتها التطويرية في مملكة البحرين، لاسيما مشروع “مارينا باي”، إضافة إلى مشروع “بحرين هاربر”، كما وستستعرض الشركة أهم مشروعاتها التطويرية المُوزعة على العديد من البلدان، ومنها الإمارات العربية المتحدة، وتونس، والمغرب، والهند، لاسيما المرحلة الثانية من مشروع “كاليفورنيا فيليج” في دبي.

بهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة إنفراكورب ماجد الخان بالقول “نحن مسرورون بالمشاركة مجددًا في أكبر محفل عقاري على مستوى المملكة وذلك بعد النجاح اللافت لمشاركتنا الأولى في العام الماضي، والذي يتسق مع نهجنا الاستراتيجي في دعم القطاع العقاري والمساهمة بطريقة فاعلة في التنمية العقارية الشاملة والمستدامة محليًا وإقليميًا. تلقى محفظة مشروعاتنا المحلية والإقليمية اهتمام شريحة كبيرة من المستثمرين والملاك المحتملين للعقار الفاخر، إضافة إلى عقدنا العديد من الشراكات النوعية في عدة قطاعات اقتصادية حيوية”.

وأضاف الخان “يشكل معرض سيتي سكيب البحرين منصة مثالية لإبراز مدى التزام شركة إنفراكورب في تلبية متطلبات الاقتصادات الناشئة وتبني استراتيجية استثمارية مرنة تعزز الابتكار وكفاءة الطاقة، وتخلق فرص عمل مجزية بما يرتقي بمستويات المعيشة في المجتمعات الحضرية.

كما يمثل انتشارنا الجغرافي عبر عدة مشروعات عقارية وتنموية نوعية خير مثال على مدى حرصنا على الارتقاء بأداء التطوير العقاري في عدة أقاليم وغيره من قطاعات محورية تشمل السياحة والضيافة والإسكان والخدمات والتعليم وغيرها”.