استضافت سلسلة من الفعاليات طوال شهر أكتوبر

“بابكو إنرجيز” تطلق حملة “كوني شجاعة” للتوعية بسرطان الثدي

أطلقت شركة بابكو إنرجيز، شركة الطاقة المتكاملة التي تقود تحول قطاع الطاقة في مملكة البحرين، حملتها السنوية للتوعية بشأن سرطان الثدي، تحت شعار “كوني شجاعة”؛ بهدف رفع مستوى الوعي بشأن أعراضه والتشجيع على الفحص والكشف المبكر عنه، وتثقيف المعرضين لخطر الإصابة به.

واستضافت “بابكو إنرجيز” سلسلة من الفعاليات طوال شهر أكتوبر في جميع أنحاء المجموعة؛ لتشجيع الموظفين على المشاركة في حزمة من الأنشطة المخطط لها، بما فيها جلسات التوعية والاستشارات المجانية، بالشراكة مع مستشفى العوالي وماراثون المشي وممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي للمجموعة مارك توماس، حرص واهتمام “بابكو إنرجيز” على تهيئة بيئة عمل صحية ومثالية تحد من أي مخاطر محتملة، بالتشجيع على الالتزام بالممارسات الصحية وتعزيز الوعي بشأن الأمراض الأكثر انتشارًا في العالم، التي يأتي من بينها سرطان الثدي، عبر تقديم حزمة من البرامج والأنشطة التي تشجع على الكشف المبكر.

وقال توماس “أدت برامج الكشف المبكر إلى تحسين معدلات العلاج والشفاء بشكل كبير، نهدف عبر هذه حملة (كوني شجاعة)، إلى تثقيف ودعم موظفينا عبر تأكيد أهمية الفحص والتشخيص المبكر، وتزويد موظفينا بالمعرفة والأدوات اللازمة لفهم أهمية إجراء فحوصات منتظمة من خلال القنوات الصحيحة المتوافرة على نطاق واسع في مملكة البحرين”.

وأضاف “تسهم شركة بابكو إنرجيز بشكل فعال في تحسين جودة حياة الأفراد في مملكة البحرين، عبر التزامها بمسؤولياتها تجاه المجتمع وسعيها لبناء مستقبل أفضل عبر التركيز على مجالات دعم المرأة والصحة، والبيئة، والشباب وغيرها”. وتأتي حملة “كوني شجاعة” في إطار جهود بابكو إنرجيز لتعزيز رفاهية الموظفين والعمل على توحيد العمليات التشغيلية في جميع الشركات التابعة للمجموعة.