برنامج الممر التلفزيوني: ضجة جديدة في التلفزيون العربي

بدأ الممر، وهو أحدث البرامج التلفزيونية العربية، بثه للموسم الافتتاحي الذي يجذب الجمهور بنخبة استثنائية من أبرز وأضخم النجوم. وتضمن البرنامج، الذي تم إطلاقه في أواخر شهر أيلول/سبتمبر، مجموعة متنوعة وعالية المستوى من المشاهير، بما في ذلك بلقيس ومحمد فراج وميلا الزهراني وحلا الترك و هاني عادل. وتستمر الإثارة في الحلقة الأخيرة التي شارك فيها درة زروق، التي تم بثها في 29 تشرين الأول/أكتوبر، وهو يُعد أحدث إضافة إلى السلسلة.

وفي هذه الرحلة الرائدة في حياة المشاهير، يتجاوز الممر كل ما هو سطحي، إذ أنه يتعمق في تجاربهم الشخصية والمهنية. وتُعد رؤية البرنامج هي تعزيز الإلهام والتمكين من خلال مشاركة القصص الحقيقية للشخصيات الموقرة التي تجاوزت وقطعت مسارات تميزت بالتحديات والنمو والانتصار.

يتألف الموسم الافتتاحي من برنامج الممر من 13 حلقة، وهو يخصص حلقة واحدة لكل ضيف. وتُعتبر كل حلقة هي شهادة على الشجاعة المطلوبة للتغلب على عقبات الحياة، من خلال المشاهير الذين يفتحون قلوبهم لمشاركة تجاربهم وإخفاقاتهم ولحظات المجدالخاصة بهم بصدق جامح. فهي منصة فريدة من نوعها تسد الفجوة بين النجومية والشخص العادي، مما يسمح للمشاهدين بالتواصل مع النضالات والنجاحات الحقيقية للمشاهير المفضلين لديهم.

هذا وجسدت قائمة ضيوف الممر باستمرار التنوع والتميز، حيث عرضت وقدمت أفضل من هم في صناعة الترفيه العربية. ويلبي البرنامج مجموعة واسعة من الاهتمامات، ويضمن على أن يجد كل مُشاهد الحافز والبصيرة التي تتناسب مع رحلة حياته الخاصة.

يتم بث برنامج الممر حصريًا على تلفزيون أبوظبي، وهو يضمن وصول محتواه الملهم إلى جمهوره المكرس. ويتم عرض كل حلقة كل يوم أحد الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات على تلفزيون أبوظبي وهو متاح أيضًا عند الطلب من خلال تطبيق AD TV: