مرسيدس موديل أي كلاس الجديدة كليا 2024

ينظر الزبائن وعشاق العلامة الألمانية مرسيدس موديل أي كلاس الجديدة كليا، حيث أكدت الشركة أن سيارتها الجديدة تستمر في تلبية متطلبات جميع عشاق النجمة الألمانية، سواء كانوا رجال أعمال من أصحاب الشركات أو يرغبون في قيادة السيارة بصحبة العائلة أو الانطلاق في جولات التنزه مع الأصدقاء في جميع التضاريس. 

ويبدو أن تصميم سيارة الفئة إي قد تغير، حيث الواجهة السوداء حول شبكة المبرد قريبة الشبه من موديلات إي.كيو الكهربائية الخالصة. كما أنها جاءت بحجم أكبر قليلا، وبفضل زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار سنتمترين امتد طول سيارة الصالون والموديل الكومبي إلى قرابة خمسة أمتار.وعلى الرغم من إطلاق سيارة مرسيدس من الفئة إي الجديدة كموديل نوتشباك أو موديل تي، فإنها لم تتخل عن خط التصميم الكلاسيكي المميز لها. 

وتبدو مقصورة السيارة على العكس من ذلك تماما؛ حيث قامت الشركة الألمانية بتجهيز السيارة بمقاعد وثيرة ومريحة مع توفير المزيد من الرحابة في جميع الموديلات وخاصة الموديل الكومبي. 

ويحظى الطراز الكومبي في الوقت الراهن بسعة تخزين تتراوح من 615 إلى 1830 لترا مع تجهيزه بغطاء مؤخرة كهربائي. 

وأكدت مرسيدس أنها عززت أجواء الفخامة والرقي بسيارة الفئة إي الجديدة، حيث يشعر الراكب وكأنه في منزله بفضل فتحات مكيف الهواء، التي يتم ضبطها تلقائيا أثناء الاستمتاع بصوت دولبي آتموس مثل قاعات السينما. 

وتتجلى الأجواء بوضوح مع اهتزازات المقعد ونبضات الإضاءة المحيطة مما يجعل السائق والراكبين يصلون إلى أعلى مستويات المتعة والرفاهية. وتشتمل باقة التجهيزات الراقية في مقصورة السيارة على شاشة فاخرة خلف المقود، وأخرى في الكونسول الأوسط وثالثة أمام الراكب الأمامي. 

وتندمج الشاشات معا لإتاحة عالم رقمي من نظام المعلومات والترفيه يوفر الكثير من الإمكانيات والوظائف المتطورة. وبفضل الاعتماد على إجراءات التعلم الذاتي فقد أصبحت عمليات الاستعمال أكثر سهولة من أي وقت مضى؛ حيث تعمل كاميرا السيلفي وخدمات البث على توفير المزيد من وسائل الترفيه.