نجوم الخليج ينعون الفنان سعد الجزاف

نعى نجوم الخليج الفنان الراحل سعد الجزاف من خلال أكثر من رسالة عبر حساباتهم على السوشال ميديا، وقدموا التعازي لعائلة الفنان الراحل معبرين عن حزنهم لرحيله، بالإضافة لقيمته الفنية الكبيرة في الوسط الفني البحريني، فكتب يوسف الحمدان: ”ويرحل عن دنيانا ودنيا المسرح في مملكة البحرين الفنان القدير سعد الجزاف الذي سخر جهده للمسرح منذ سبعينيات القرن الماضي، وتألق في الدراما التلفزيونية خاصة في دوره اللافت والمميز بمسلسل (نيران).

كرم اتحاد المسرحيين البحرينيين في دورته السابقة الفنان القدير سعد الجزاف في يوم المسرح البحريني عام عام 2021 بوصفه رائدا من رواد المسرح البحريني، لروح الفقيد الرحمة والسكينة والسلام والطمأنينة ولأهله ومحبيه الصبر والسلوان“.

وكتب الفنان طارق العلي، عبر حسابه على موقع X رسالة قال فيها: "اتقدم بخالص التعازي إلى أسرة الجزاف الكرام والأسرة الفنية والمسرحيين البحريين الكرام بوفاة فقيدهم الغالي الأستاذ سعد الجزاف، رحمه الله سائل الله سبحانه أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

الفنانة هيفاء حسين نعت أيضا الفنان الراحل، من خلال نشر صورة عبر حسابها على انستجرام، قالت فيها : "إنا لله وانا إليه راجعون، الفنان البحريني سعد الجزاف الله يرحمه ويغمد روحه الجنة“.