مجوهرات آسيا تكشف عن مفهوم جديد للمجوهرات الفاخرة في معرض الجواهر العربية 2023

موجات متتالية من السحر والفخامة تبحر بنا خلال معرض الجواهر العربية 2023 الذي يزين شواطئ مملكة البحرين، وفي طليعتها مجوهرات آسيا التي تعرض لنا مجموعات رائعة من المجوهرات والساعات الأرقى من نوعها في العالم، لتبهر رواد هذا المعرض السنوي بسحرها وتألقها.

وباعتبارها الراعي الماسي الرسمي للمعرض، من المنتظر أن تُسحر مجوهرات آسيا زوار جناحها هذا العام مع مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة والماسات النفيسة والتصميمات الفاخرة. واحتفالاً بنسختها الحادية والثلاثين، سيمتد المعرض من 14 إلى 18 نوفمبر 2023 في مركز البحرين العالمي للمعارض ليقدم أسبوعاً من السحر والتألق، بل أكثر من ذلك بكثير.

ويسر مجوهرات آسيا أن تدعوكم لزيارة جناحها المتميز والانغماس في عالم تلتقي فيه الفخامة مع الابتكار. يمتد الجناح على مساحة 3400 متر مربع، ويعدكم بتجربة غامرة تتيح لكم استكشاف مجموعة أنيقة من المجوهرات والساعات، والاستمتاع باستراحة قصيرة داخل المقهى المؤقت الذي صممته الشركة بنفسها داخل حديقة جميلة لتكمل التجربة الرائعة لضيوفها بتذوق مجموعة متنوعة من الأكلات والمشروبات اللذيذة. وكعهدنا الدائم بها، لم تكتف الدار العريقة بذلك، بل رفعت مستوى الأجواء الفاخرة من خلال افتتاح صالتين حصريتين لكبار الشخصيات داخل الجناح الحديث لتكونا ملاذاً للضيوف المتميزين والشخصيات المؤثرة ومكاناً للتأمل والإعجاب.

تدعوكم مجوهرات آسيا هذا العام إلى الانغماس في عالم ساحر يضم في جنباته مجموعات لا متناهية من أرقى المجوهرات ويشهد على براعة هذه الدار وحرفيتها الفنية الاستثنائية في صناعة الساعات. ويعيد معرض هذا العام تصور عالم الفخامة تحت عنوان “إعادة تعريف الأناقة العصرية”، لتكون مجوهرات آسيا أفضل ممثل لهذا الشعار لا سيما وأنها قد جسدت مفهوم الأناقة طوال تاريخ مشاركتها منذ المعرض الافتتاحي في عام 1992.

ولا شك في أن حضور مجوهرات آسيا في هذه الفعالية المرموقة سيجذب الزوار من جميع أنحاء العالم لمشاهدة رمز أصيل للفخامة والحرفية والابتكار. لاكتشاف المزيد حول مجوهرات آسيا ومشاركتها في معرض الجواهر العربية 2023، الرجاء زيارة موقعنا الرسمي www.asiajewellers.com أو الاتصال بنا على +97339773835.

لا تفوتوا فرصة المشاركة في هذا الاحتفال الاستثنائي بالفخامة والأناقة والحرفية. نحن نتطلع إلى الترحيب بكم في جناحنا الكبير في القاعة 5 في معرض الجواهر العربية 2023.