عبدالله عيسى يمثل البحرين عبر منتخبين ويتألق

لاعب بلياردو يفوز بميدالية فضية في بطولة العالم لكمال الأجسام!

| محرر الشؤون الرياضية

تزخر الرياضة البحرينية بكفاءات وطنية تتلألأ في المحافل الخارجية وترفع علم المملكة عاليًا بفضل مجموعة مهارات جعلت منها اسما لامعًا، وسجّلت اسمها بأحرف من ذهب ووضعت اسم البحرين بين دول العالم وتألقت في سماء الرياضة البحرينية.

لاعب منتخب البحرين لكمال الأجسام عبدالله عيسى ينشط في رياضتين مختلفتين حقق من خلالها حضورًا قويًا على مستوى العالم بإحرازه الميدالية الفضية في بطولة العالم التي اختتمت يوم الإثنين الماضي السادس من شهر نوفمبر 2023 في مدينة سانتا سوسانا الإسبانية، وذلك في فئة الماستر فيزيك للفئة العمرية من 45 – 49 ليظفر بالمركز الثاني.

عيسى يمثل منتخبي البحرين للبليارد وبناء الأجسام، ورغم اختلاف المهارتين عن بعضهما إلا أن عيسى يتألق في الفريقين ببراعة استطاع من خلالها أن يكون أحد القلائل على مستوى المملكة والعالم ممن يمارسون لعبتين مختلفتين ويمثلون منتخب بلادهم بفضل الدعم والرعاية اللتين يلقاهما من جهة عمله في الاتحاد الرياضي العسكري.

وثمّن عيسى الدور الكبير الذي يقوم به معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين لإبراز قدرات شباب البحرين الرياضي في جميع الأندية والمنتخبات الوطنية، وذلك من خلال التسهيلات التي تقدمها قوة دفاع البحرين لأبنائها من الجنسين لتطوير مهاراتهم الجسدية والذهنية لمنازلة أبطال العالم في مختلف الرياضات وحثهم على التسلح بالعزيمة والإصرار في سبيل تحقيق الأهداف مهما بلغت الصعوبات.

وفي هذا الصدد قال عيسى إن دعم ومساندة مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن محمد عبداللطيف بن جلال في جميع المناسبات حقق الكثير من الراحة النفسية التي انعكست على الأداء في البطولات الخارجية سواء في بناء الأجسام أو في البليارد، وهو ما يُحسب لقوة دفاع البحرين التي تُولي منتسبيها رعاية بالغة لتمثيل المملكة في مختلف الألعاب.

وأشار عيسى إلى أنه يتملكه الشعور بالفخر لتمثيل البحرين في منتخبين مختلفين، معبرًا عن شكره إلى رئيس الاتحاد البحريني لبناء الأجسام سامي الحداد ورئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري على الدعم والمساندة والتشجيع الذي يلقاه منهما.

 

البصري: فخورون بالإنجاز العالمي للمملكة

 

من جانبه قال رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري إن الاتحاد يفخر بالكوادر في الرياضة البحرينية، خصوصًا التي تساهم في وضع المملكة على خارطة الرياضة العالمية من خلال انجازات نوعية تنافس الدول المتقدمة في المجال الرياضي.

وأضاف البصري: يسعدنا تواجد لاعب المنتخب عبدالله عيسى في بطولة العالم والعودة بميدالية فضية على مستوى العالم، وهو انجاز مشرّف نأمل أن يحافظ عليه في البطولات المقبلة وأن يسجل اللاعب حضورًا متواصلًا على منصة التتويج في البطولات المقبلة وأن يظفر بالذهب للتأكيد على براعته ومهارته في لعبتين مختلفتين بفضل اجتهاده ومثابرته.

وبيّن البصري أن رياضيي البحرين يتسابقون لتمثيل مشرف للمملكة ويجتهدون من أجل تحقيق ذلك، ونحن في الاتحاد نمتلك لاعبًا طموحًا حقق ذلك ونجح في مهمته سجل اسمه في تاريخ الرياضة البحرينية بجدارة استحق عليها الثناء والدعم لمواصلة العمل الجاد والتخطيط السليم للبقاء في القمة ليكون ملهمًا لغيره من الرياضيين الساعين إلى بلوغ المجد.