هنأه بذهبية غرب آسيا وفضية العالم لكمال الأجسام

رئيس اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس يستقبل البطل العالمي عبدالله عيسى

حرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري على تهنئة لاعب منتخب البحرين للبليارد عبدالله عيسى الحائز على المركز الثاني والميدالية الفضية لبطولة العالم لبناء الأجسام في مدينة سانتا سوسانا الإسبانية خلال شهر نوفمبر الجاري في فئة الماستر فيزيك.

واستقبل البصري اللاعب المتوج بالميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا الرابعة لكمال الأجسام التي أقيمت في مملكة البحرين خلال شهر أغسطس 2023 والتي حقق فيها منتخبنا المركز الأول متصدرًا المنتخبات المشاركة بفضل براعة لاعبي البحرين، ومنهم المتألق عبدالله عيسى الذي نال الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق.

وقال البصري: في كل حدث يثبت أبناء المملكة تميزهم وتفوقهم في مختلف الرياضات، واللاعب عبدالله عيسى اجتهد واستحق التتويج بذهبية بطولة غرب آسيا، ولم يدخر جهدًا حتى نال الميدالية الفضية على مستوى العالم مؤكدًا تميزه على أعلى المستويات وحرصه على تمثيل وطنه خير تمثيل.

وأشاد البصري بالدعم الذي يقدمه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومتابعته عن كثب لمشاركات الأندية والمنتخبات البحرينية، معتبرًا أن هذا الدعم يحفز اللاعبين والأجهزة الفنية على بذل الجهود من أجل المملكة وتميزها في الجانب الرياضي.

واعتبر البصري أن لاعب منتخبي البليارد وكمال الأجسام عبدالله عيسى أحد اللاعبين البارزين على الساحة البحرينية بتمثيله منتخبين مختلفين، مشيدًا بما حققه للملكة من إنجاز عالمي وقبله في بطولة غرب آسيا.

من جانبه قال عبدالله عيسى إن حرص رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على تهنئته بعد العودة من بطولة العالم في أسبانيا يدفعه نحو مزيد من الاجتهاد لتحقيق الانجازات للمملكة في ظل الدعم الكبير من الاتحاد الرياضي العسكري الحريص على تهيئة الأجواء للرياضيين لتمثيل البحرين بأفضل الطرق وتمكينهم من أجل التواجد بين لاعبي العالم وتشريف الرياضة البحرينية ورفع علم المملكة عاليًا. 

وقال عيسى: تلك الانجازات لم تكن لتتحقق لو لا الدعم الذي يقدمه الاتحاد لمنتسبيه، وهو ما يدفعهم نحو الأفضل في جميع المناسبات العربية والآسيوية والعالمية.

وقدّم عيسى لرئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس الميدالية الذهبية لبطولة غرب وآسيا، والميدالية الفضية لبطولة العالم عرفانًا بدوره في تشجيعه لنيل أعلى الأوسمة العالمية لعكس صورة طيبة عن شباب البحرين في مختلف المجالات، وخصوصًا المجال الرياضي، مؤكدًا أن الدعم من الاتحاد الرياضي العسكري وتشجيع كبار المسؤولين يدفعه للتألق في البطولات المقبلة لنيل أعلى المراكز.