في الدور قبل النهائي لبطولة البتروكيماويات للتنس..

الأخوان قائد في مواجهة هولندية والأخوان عبد الرضا في مواجهة فلبينية

تقام في الساعة الثامنة من مساء اليوم مباراتا الدور قبل النهائي لمسابقة زوجي السوبر ضمن منافسات بطولة البتروكيماويات الخامسة والثلاثين المفتوحة في التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، وتختتم مبارياتها مساء يوم الثلاثاء .

ويتقابل الأخوان يوسف وعمر قائد مع الثنائي الهولندي هيد سيلس وجيم بيرجر، وفي نفس التوقيت يتقابل الأخوان حسن وإلياس عبد الرضا مع الثنائي الفلبيني جنجي سوكينو ونينو ريموند، ومن المتوقع أن تتسم المباراتان بالقوة والندية، قياسا على المستوى الرائع الذي ظهر به كل اللاعبين المتأهلين لهذه الأدوار المتقدمة من البطولة .

وكان الثنائي يوسف وعمر قائد قد تأهلا للدور قبل النهائي بعد فوزهما على الثنائي الفلبيني جيك بهول وريك الفوريكي بنتيجة 6-3 و6-2، بينما تأهل الثنائي حسن وإلياس عبد الرضا بفوزهما على الثنائي البحريني خالد الذوادي وخليفة زمان بنتيجة 6-1 و6-2.

وضمن برنامج مباريات اليوم أيضا تقام في الساعة السادسة مساء مباراتا الدور قبل النهائي لمسابقة فردي السيدات، حيث تتقابل المرشحة الأولى الفلبينية إيرا كورال مع الإيطالية لاورا جولانيتي، وفي نفس التوقيت تتقابل لاعبة روسيا البيضاء ناتاليا أبوكوسكايا مع الفلبينية تيس كورال، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة لمحبي رياضة التنس للإستمتاع بمباريات البطولة.