842 شحنة بـ25 ألف دينار في "الشمالية"

| البلاد - منال الشيخ

قال عضو المجلس البلدي الشمالي عبدالله عاشور أن المحافظة الشمالية لديها 35 صهريج لافتاً إلى أن الاعداد تزيد في حالات الطوارئ.

وأشار في حديثه لـ"البلاد" إلى أن حصيلة الشحنات من بعد تساقط الامطار التي كانت قبل اسبوعين وتحديداً خلال ثلاثة أيام وصلت إلى 842 شحنة وبكلفة تصل الى حوالي 25 ألف دينار.

وثمن عاشور الجهود المبذولة من قبل وزارة شؤون البلديات والزراعة وبلدية المنطقة الشمالية والمفتشين على الدور الجبار الذي يضطلعون به خلال موسم الامطار.

وسرد عاشور حادثة وقعت أخيرا، بوفاة أحد أقارب أحد المفتشين من الدرجة الأولى، إلا أنه أصر على البقاء على رأس عمله لضمان سيرورة العمل.

وتوجه بخالص شكره وتقديره إلى رئيس قسم الرقابة والتفتيش والقائم بأعمال رئيس النظافة هشام العباسي والمفتشين ياسر عبدالرسول وحسن مسلم، ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية والقائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق لمياء الفضالة على جهودهم المبذولة.

وأشار إلى أنهم في المجلس سبق وان رفعوا توصية إلى وزير شؤون البلديات والزراعة وائل المبارك بهدف مكافأة المفتشين وكافة الجنود المجهولين خلال موسم الامطار والمتواجدين في الميدان على مدار الساعة.

ودعا وزارة الاشغال الى التعامل بشكل جدي مع موسم الأمطار، ولاسيما أن "سادسة الشمالية" ومنذ 40 عاماً تعاني من تجمعات مياه الامطار، وأنه آن الاوان لوضع حلول جذرية نهائية لهذه المعضلة وخصوصاً أن هناك منازل تعاني من توغل مياه الامطار إلى داخلها خلال موسم الامطار.