مسلسل “جايبة العيد” جديد سمر شِشّة

من أحدث أعمال الممثلة والمخرجة السعودية سمر شِشّة في نتفلكس هو مسلسل “جايبة العيد” حيث تقدم شخصية “رزان”، التي تكشف الأحداث عن سر خطير يتعلق بها، يقلب حياة عائلتها رأسا على عقب. 

المسلسل من إخراج سعيد زاغا، وتأليف نورا أبوشوشة وعلي العطاس، تشارك في بطولته إلى جانب سمر، مجموعة من الوجوه الفنية السعودية الشابة. 

يسلط المسلسل الضوء على شخصية “رزان”، الابنة المتمردة والأم المطلقة، التي تعيش لحظة تحول في حياتها، عندما تعود من أميركا إلى مسقط رأسها جدة، للاحتفال بعيد الفطر، لتكشف لعائلتها سرا عن علاقتها مع خطيبها سمير (البريطاني من أصل باكستاني)، ما يؤدي إلى تعكير فرحة الاحتفال بالعيد. 

واستعانت ششة في المسلسل بإحدى صديقاتها الأمهات، من أجل الشخصية التي تقدمها، وما لا يعرفه الكثيرون أن والدة سمر في المسلسل هي والدتها الحقيقية، لكن حياتهما في المنزل تكون طبيعية، حيث تنفصلان عنها فور خروجهما من المنزل إلى التصوير. 

وتعد سمر من أبرز الوجوه الفنية في المملكة العربية السعودية، وهي ممثلة وكاتبة وأخرجت افلام وثائقية، وتنتمي إلى جيل الفنانين الشباب، الذين شكلوا المشهد الفني في السعودية في الآونة الأخيرة. 

وأحدث إنجازات سمر ششة حصولها على جائزة النخلة الذهبية لأفضل ممثلة، عن دورها في فيلم “كيان” بمهرجان أفلام السعودية، في دورته الثامنة عام 2022، وهو من إخراج حكيم جمعة.